رد وائل جسار على تصريح المطربة أحلام ضد ه في برنامج ذا فويس

أثار تصريح المطربة الآماراتية أحلام حالة واسعة من الجدل، بعد أنتقادها لرأى الأشخاص في برنامج “ذافويس”، حيث تم وصف هذا الموسم من البرنامج بالموسم الأضعف على الاطلاق من المواسم السابقة ولا يوجد به أصوات غنائية جيدة. وبعد هذا التصريح أنتشرت أخبار كثيرة أن تعليق المطربة أحلام هذا موجهة للمطرب وائل جسار.

رد وائل جسار على تصريح المطربة أحلام ضد ه فى برنامج ذا فويس

حيث أنه قد وضح في أحد البرامج لقناة النهار أن هذا الموسم من برنامج ” The Voice” ليس على مستوى المواسم السابقة من البرنامج.. وقد أشار الفنان وائل جسار كنوع من الرد على هذه الرسالة من جانب المطربة أحلام أنه لم يسيء للبرنامج أو أعضاء لجنة التحكيم أو حتى المتسابقين لكن كل ما صدر عنه أنه عبر عن رأيه بإن مواسم “ذا فويس” السابقة كانت أقوى من الموسم الحإلى وأصوات المتسابقين كانت أفضل وأجمل وعلق المطرب اللبناني وائل جسار بعد ذلك رداً على تصريح أحلام:.

تعليق وائل جسار

“ذوفي الفني جيد وأسمع جيداً لكل الأصوات وأستطيع التفريق بين الجيد والسيئ”. وجدير بالذكر أن المطربة أحلام أنتقدت بشدة في أحد حلقات العرض المباشر من برنامج ذا فويس الذي يعرض على قناة “MBc مصر ” رأى بعض متابعين البرنامج مشيرة لشخص بعينه لم تقم بذكر أسمة، حيث قالت لابد أن ينظف أذنيه حتى يستطيع أن يستمع إلى جمال أصوات المتسابقين الموجودين في الموسم الرابع من “ذا فويس”. مما جعل جميع التلميحات تشير إلى الفنان وائل جسار بحكم أنه صرح على قناة النهار برأية هذا ووضح أنه لن يغير رأيه حيث يرى موسم ذا فويس هذا من أضعف مواسم البرنامج.