رد ناري من عمرو مصطفي على شيرين عبدالوهاب بعد وصفه بالملحن أبو سلسة

عند تصريحها الأخير كشف الملحن “عمرو مصطفى” عن سبب حذفه للبوست الذي نشره عن الفنانة “شيرين عبدالوهاب” بعد أن صدمت الجماهير بتصريحها الشهير ضد الفنان “عمرو دياب” في المؤتمر الصحفي في مهرجان قرطاج.

رد ناري من عمرو مصطفى على شيرين عبد الوهاب بعد وصفه بالملحن أبو سلسة

رد ناري من عمرو مصطفي على شيرين عبدالوهاب بعد وصفه بالملحن أبو سلسة

مشيرا أن صديق له هو الذي طلب منه حذف البوست وليس خوف من شيرين أو غيرها وصديقه أستحلفه أن يحذف البوست برحمة أبيه وقام بالفعل الملحن عمرو مصطفي بحذف البوست الذي رد فيه على شيرين بأقوى الكلامات الجارحة بدون أن يذكر اسم شيرين عبد الوهاب، ولكن كل متابعيه فهموا بالتأكيد أن الكلام عليها.

هكذا انتقم عمرو مصطفي من شيرين

أكد الملحن أن الرد على شيرين سيكون بالشغل الفترة القادمة وأنه سوف يعيد نشر البوست مره أخرى علشان عمرو مبيخفش وعيب.. افتكري ريحه رجلك وانكسارك وانت واقفه قدامي هقول ايه شبع من بعد جوع وفي نفس السياق نشر الملحن كلامات عبر فيها عن حبه وتقديره للفنان عمرو دياب الذي وقف في وجه الفن الهابط الي أمثال شيرين نشروه وأكد أنه يحترم زملائه في الفن ويحرص على عدم العيب فيهم.

وكانت شيرين  تحدثت أمس عن عمرو مصطفي دون ذكر اسمه من خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب لتقول أن هناك شخص كتب عليها كلام وحذفه وأن من عليه قول أمر ما أن يكون “راجل وقده” وعرف الجمهور على الفور بأن الفنانة تقصد بكلامها عمرو مصطفي الذي كتب كلام في حقها قاسِي بعد ما قالته في حق عمرو دياب في تونس ثم حذفه بفترة ليعيد نشره من جديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محيي الدين يقول

    هو الملحن ده بدون ذكر اسمه ابو سلسله الى بيتكلم عن الفن الهابط من امتى شيرين عبد الوهاب كان فنها هابط ياراحل ده ملهاش اغنيه واحده وحشه الدور والباقى على الى بيقولوا عليه الهضبه الا مافى شريط واحد كل اغنيه حلوه اما اغنيتين او تلاته والباقى مشى حالك وكلامات لا تصلح للغنى واحيانا تكون متاخده من بعض الاغانى باسلوب اخر الشريط الوحيد الى ناجح له الى عمله مع حميد الشاعرى غير كده اقلب لكن شيرين ولا شريط فاشل بلاهضبه بلازفت