رد من العريس الذي أثار الجدل بسبب حضور زوجته الأولى زفافه وفرحتها به ويروي التفاصيل

سبب حفل زفاف غريب من نوعه أثارة وجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر صور من حفل الزفاف بجلوس العريس بجانب أمرأة وعروسته وهذه السيدة هى زوجته الأولى،  وأظهرت الصور الزوج يقبل زوجته الأولى تقديراً لموقفها الذي احترمه جميع الحضور بحفل الزفاف.

عريس يسبب ضجة

وكان يبدو على العروسة الغضب ولكن زوجته كانت سعيدة بشوشة الوجه، بعد نشر الصور قام العريس بالرد بنفسه من خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قام فيه بتوضيح أسباب زواجه مرة أخرى.

قال العريس المدعو ” معتز هلال “، أنه راوده حلم الزواج من سيدة أخرى رغم جمال وعقل زوجته الأولى، وعندما صارح زوجته بنت الأصول والناس الطيبة، برغبته في الزواج من أخرى حتى تكبر عيلتهم ويصبح لديه عزوة ويصبح لديه أولاد كثيرة وحتى يقوم بإحياء سنة التعدد.

زوجتي لم ترفض ووافقت بسبب حبها لي ولكن في البداية حزنت وتعبت، ولكننى بكل هدوء اقنعتها ووافقت بالفعل عن قناعة، وقدمت لها كل ماتحبه ويسعدها جزاء وعرفاناً لها لما فعلته لي، وموافقتها زواجي من أخرى.

وقد قمت باختيار زوجتي الثانية وهى في رابعة كلية زراعة في الجيزة، وهى من عائلة كبيرة جداً ومشرفة جداً ونعم النسب، ويقول بصراحة كنت اعرفها من زمان من خلال الكلية، وبيننا عشرة كبيرة وحب كبير من زمان.

ورفض أهلها في أول الأمر ثم قامت بمحاولات كثيرة لاقناعهم بالزواج منه، وأنها لن تتزوج غيري أبدا، وعلموا أهلها أن زوجتي الأولى لن تمانع وسوف تحضر معي للخطبة، وزوجتي الأولى من عائلة كبيرة في محافظة البحيرة، قد علموا ولم يرفضوا أبداً بل عرضوا عليا تقديم أي مساعدة.

زوجتي الأولى أجرت محادثات مع العروسة، وأصبحوا أصدقاء ويستعجلونني حتى يعيشوا مع بعضهم في منزل واحد وقد تم عمل الفرح في القاهرة، بحضور جميع العائلات وعلى مرئى ومسمع من الجميع، ولكن العريس مصدوم جداً بسبب الإنقلاب الذي حدث وانتشار صور زفافه.

ويقول العريس السؤال هنا، حضراتكم بتشتمونا ليه وليه معترضين على زواجي من زوجة أخرىـ ومعترضين على قبول زوجتى بالزواج من أخرى، متشكر جداً لكل حد شتمني، وعند الله تجتمع الخصوم مهندس معتز هلال.

رد من العريس الذي أثار الجدل بسبب حضور زوجته الأولى زفافه وفرحتها به ويروي التفاصيل 1 11/10/2017 - 11:54 ص

رد من العريس الذي أثار الجدل بسبب حضور زوجته الأولى زفافه وفرحتها به ويروي التفاصيل 2 11/10/2017 - 11:54 ص

رد من العريس الذي أثار الجدل بسبب حضور زوجته الأولى زفافه وفرحتها به ويروي التفاصيل 3 11/10/2017 - 11:54 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.