رد قوي من سما المصري على فيديو إعتذار غادة عبد الرازق

أثارت حالة من الجدل الشديد بين محبي وجمهور الفنانة غادة عبد الرازق ومنهم من تضامن معها والبعض قام بمهاجمتها وإنتقادها بشكل كبير خاصة بعد إنتشار مقطع الفيديو والذي ظهرت فيه بشكل غير محترم.

رد قوي من سما المصري على فيديو إعتذار غادة عبد الرازق

سما المصري تهاجم غادة عبدالرازق من جديد.

ونشرت غادة عبد الرازق أمس فيديو جديد لتعتذر لكل جمهورها ولإبنتها روتانا وتوضح أسباب ظهورها بهذا الشكل وبعد انتشار مقطع فيديو إعتذار غادة عبد الرازق قامت الفنانة الإستعراضية سما المصري بمهاجمتها من جديد وصرحت لبعض المواقع أنها دائما تتعرض لمهاجمة شديدة وإنتقادات من الناس عندما ظهرت وهي بالمايو.

ولكن ماحدث مع غادة عبد الرازق وتعاطف معها الكثيرون وسامحوها على ظهورها بمقطع الفيديو التي ظهرت فيه جزء حساس منها منها بصراحة أنا لوكنت مكانها لإنتحرت خاصة بعد ظهورها وإعترافها بأن الفيديو ليس حقيقي وتم فبركته من قبل بعض الأشخاص وبعدها بوقت قصير إعترفت.

وكانت غادة عبد الرازق ظهرت أمس بفيديو مباشر وحرصت على تقديم إعتذارها للجماهير وإنهمرت بالبكاء الشديد موضحة أنها لم تكن تقصد إظهار أي جزء من جسدها ولكن ما حدث أنها تتناول منذو 22 عاما بعض الأدوية ومن المعروف أن الأدوية النفسية تتسبب في حالة هذيان مؤكدة أنه عندما كتبتم لي لم أر الكلام لأنني لا أستطيع القراءة بدون نظارة لأنني لاأستطيع القراءة من قريب وعاتبت كل من وجها اليها الإساءة ولم تتوقع كل هذة الإنتقادات القاسية بالرغم أنها كانت دائما تسعى إلى إرضاء جماهيرها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.