رد قوي من الفنان محمد فؤاد على سخرية الشاب خالد منه

أكد الفنان “محمد فؤاد” أنه تعجب من حديث الفنان الجزائري “الشاب خالد” عبر فيديو نشره على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي يقول فيه أنه لم يسجل أغنية ثنائية مع محمد فؤاد مما دفعه إلى الرد عليه.

رد قوي من الفنان محمد فؤاد على سخرية الشاب خالد منه

وأبدى الفنان محمد فؤاد إنزعاجه وإندهاشه من الشاب خالد بسبب إنكاره وجود دويتو يجمع بينهما وهو يرد على أحد معجبيه وقال فؤاد أنه مستغرب لإنكار الشاب خالد للأغنية ويشعر بالتعجب لهذا الموقف وسخريته منه في مقطع الفيديو إلا أنه يعتز بمعرفته بالشاب خالد وسوف يسامحه من أجل الشعب الجزائري ومن أجل الأغنية التي سجلها للشعب المغربي الطيب وجلالة الملك الذي سوف يزور مصر قريبا.

محمد فؤاد يرد بقوة على زلة لسان الشاب خالد في حقه.

الفنان "محمد فؤاد" يرد على هجوم الشاب خالدOnEnt | On screen

Gepostet von OnEnt am Samstag, 14. Oktober 2017

وأوضح محمد فؤاد من خلال لقائه في برنامج “On Screen” أنه سوف يتم الإعلان عن تفاصيل الأغنية قريبا، مؤكدا أن الثاني له تاريخ كبير من الغناء يتشرف بمشاركته أي فنان عربي والشعب المصري يكن له كل الحب والتقدير مشيرا أنه فرح لمعرفته  وأنه سوف يشاركه الدويتووجه له رسالة قائلًا: «أنا بحبك على المستوى الشخصي، ومسامحك ياخالد».

وأضاف فؤاد أنه كان من المتوقع أن يغنيها مع مطرب مغربي، ولكن الشركة المنتجة إقترحت إسم الشاب خالد وبالتأكيد هو وافق بدوره.وتابع محمد فؤاد حديثه بأنه لا يعلم كيف وقع الشاب خالد في هذا الخطأ، ولكن لأنه يحبه سوف يتغاضى عن ما حدث من جانبه.

http://www.youtube.com/watch?v=aKaKuaqvJ8c


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.