رد قاس ومحرج من نجل الشيخ الشعراوي على فريدة الشوباشي..إذا أتتك مذمتى من ناقص

أثارت الكاتبة فريدة الشوباشي الكثير من الجدل حولها في الساعات القليلة الفائتة، حيث صرحت بعدة تصريحات أدت إلى غضب الكثير منها حيث إنتقدت الشوباشي فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي، وتكلمت عنه بما لا يليق مع مكانته العظيمة، فهو رمز من رموز الدولة، وقيمة وقامة يفتخر بها كل مسلم عربي وليس مصري فقط.

رد قاس ومحرج من نجل الشيخ الشعراوي على فريدة الشوباشي..إذا أتتك مذمتى من ناقص 2 15/11/2017 - 10:24 م

وأدعت الشوباشي أن الشيخ الشعراوي قد سجد لله شكراً بعد علمه بهزيمة مصر في حرب 1967، في تلميح منها إلى أن الشيخ الشعراوي رحمه الله قد أسعده كثيراً هزيمة مصر وإنتصار الجيش الإسرائيلي.

نصف ما قالته الشوباشي: (الله لا يسامح السادات اللي جبلنا محمد متولى الشعراوى اللي سجد لله شكراً على هزيمة مصر في يونيو 1967، وتابعت أنا كتبت عنه وقلت إيه الشعراوى اللي سجد لله بعد هزيمتنا فهو بالضرورة يسجد على نصر إسرائيل)

تصريحات فريدة الشوباشي تفتح عليها النار

تصريحات فريدة الشوباشي عن الشيخ متولي الشعراوي، وأيضاً عن الحجاب ووصف النساء الاتي يرتدين النقاب بوصفهن بأنهن يشبهن التوكتوك، فتح عليها النار من كل جهة فقد ثار النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ضدها، وتصدرت مؤشرات البحث، وقام المحامي سمير صبري برفع دعوى قضائية ضد الشوباشي يتهمها بإهانة رمز عظيم  من رموز الدولة.

نجل الشعراوي يرد على فريدة الشوباشي

قام نجل فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي “أحمد الشعراوي” بالرد على الكاتبة فريدة الشوباشي التي قامت بإهانة والده وأصرت على إهانتها حتى بعد الهجوم عليها قائلة”أنا حرة انا لا احب الشعراوي”.

وفي رسالة له نشرتها جريدة اليوم السابع، وجهه نجل الشعراوي كلمة إلى الشوباشي كان نصها كالآتي:

رد قاس ومحرج من نجل الشيخ الشعراوي على فريدة الشوباشي..إذا أتتك مذمتى من ناقص 1 15/11/2017 - 10:24 م

نبذة عن فريدة الشوباشي

فريدة الشوباشي هي كاتبة وإعلامية، وهي أرملة على الشوباشي وكانت فريدة مسيحية إلا أنها أعلنت إسلامها بسبب قرائتها عن سيرة الصحابي الجليل”عمر ابن الخطاب” واكدت الشوباشي في احد اللقاءات أن حبها للإسلام هو ما دفعها إلى إعتناقه.

تزوجت زوجها على الشوباشي بعد أن تعرفت عليه في الجامعة حيث كانت تدرس الحقوق ورغم أن عائلتها وعائلته كانوا ضد هذه الزيجة إلا أنهم أصروا على موقفهم واستمروا في زواجهم وأخذت فريدة لقب زوجها “الشوباشي”.

سافرت مع زوجها الذي إلتحق بالعمل في الإذاعة الفرنسية حين ذاك وسافرت معه زوجته على أمل العمل بمكتب أحد المحامين الكبار هناك إلا انها لم تفلح في ذلك بسبب وفاة المحامي فأقنعها زوجها في العمل في الإذاعة الفرنسية “مونت كارلو” وبالفعل عملت فريدة الشوباشي في الإذاعة الفرنسية لمدة 26 عاماً.

فريدة الشوباشي الآن هي رئيسة جمعية حقوق المواطن، ولها برنامج يبث عبر شاشة النيل للأخبار وهو” برنامج مطلوب للتعقيب”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.