رد فعل صادم وغير متوقع من ريم البارودي بعد مواجهتها بصورة الفنانة سمية الخشاب وأحمد سعد في حفل زفافهما

الجميع يعلم أن الفنانة الكبيرة ريم البارودي هى الزوجة الثانية للفنان والمطرب أحمد سعد، حيث اعترفت الفنانة ريم البارودي في أكثر من لقاء تليفزيوني أن الفنان أحمد سعد تزوجها سرا، ولكن العلاقة الزوجية لم تدم بينهما طويلا وقرر الانفصال، وهذا ما أغضب وأزعج الفنانة ريم البارودي كثيرا، وكان السبب الحقيقي وراء انفصال أحمد سعد وريم البارودي هو علاقتة أحمد سعد بالفنة سمية الخشاب ورغبته في الزواج منها لتصبح الزوجة الثالثة له.

ريم البارودي

رد فعل ريم البارودي بعد مشاهدتها لصورة سمية الخشاب

وفي خبر نزل كالصاعقة على الفنانة ريم البارودي أعلن أحمد سعد زواجه بالفنانة سمية الخشاب، وبالفعل عقد قران الاثنين يوم الجمعة الماضية في حفل زفاف بسيط حضره مجموعة من أهل وأصدقاء العروسين، وبمجرد أن تم الإعلان عن عقد القران بدأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك تدأول أخبار ريم البارودي ورد فعلها على هذا الزواج.

هذا وفي أول ظهور إعلامي للفنانة ريم البارودي عقب هذا الزواج، حلت هذه الفنانة ضيفة على برنامج (القاهرة اليوم) الذي يقوم بتقديمه الفنان إدوارد والفنانة ريتا حرب، وخلال هذه الحلقة تم مواجهة ريم البارودي بصور الفنانة سمية الخشاب في حفل زفافها على أحمد سعد، ولكن رد فعل ريم البارودي كان صادما للجميع وغير متوقع منها بالمرة.

حيث بمجرد عرض الصورة سألت دينا حرب ريم قائلة (ماذا تقول هذه الصورة؟)، لترد ريم قائلة لا أرى صورة، ثم قامت ريتا بعرض صورة ثانية لأحمد سعد وسمية الخشاب، وسألت ريم نفس السؤال لترد ريم قائلة ( أنتوا طفيتوا النور ولا إيه؟.. مش شايفة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.