رد غير متوقع من ريم البارودي بعد إعلان أحمد سعد زواجه من سمية الخشاب.. وسر ذهابها للطبيب

ساعات ويسدل الستار رسمياً عن حفل زواج الفنان “أحمد سعد”، على الفنانة “سمية الخشاب”، بعد شهور من اثاراتهما للجدل، منذ تدأول أخبار ارتباطهما ببعض في علاقة عاطفية، شابها الغموض، الأمر الذي أثار حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الاعلان الرسمي عن الزواج، مساء أمس، وسط العديد من التعليقات الومشاركات والتفاعلات من جانب رواد التواصل الاجتماعي، الذين بدأوا في تدأول ردود أفعال طليقتي الفنان “أحمد سعد”، السابقتين”.

أحمد سعد وسمية الخشاب وريم البارودي

ومن جانبها، ردت الفنانة ريم البارودي بطريقتها الخاصة، على الأخبار المتداولة عن إتمام زواج طليقها الفنان أحمد سعد من سمية الخشاب، وذلك عبر نشرها على صفحتها الشخصية على “فيس بوك”، صورة جديدة لها بالتزامن مع انتشار خبر زواجهما، وتظهر فيها وهي ترتدي فستان أبيض اللون شبيه لفساتين الزفاف.

وتنشر صورة لها عند طبيب الأسنان

كما نشرت صورة أخرى، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، مع طبيب الأسنان الخاص بها، ويبدو انها تعاني من مشاكل بالأسنان، معلقة: “الساحر الدكتور محمد عماد شكرا جزيلا لرعاية أسنانى.. أحبك جدًا يا صديقى”.

هذا ومن المنتظر أن يتم عقد الزواج، داخل إحدى الفيلات، مقتصرا على الأهل والأصدقاء، في حين تداولت بعض الأخبار، عن اقامة حفل فني، يحييه عدد من المطربين الشعبيين المشهورين، أبرزهم محمود الليثي والمطربة بوسي، كما يشارك الحفل الفنان أحمد شيبة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اؤننر