أول رد فعل من نقابة الممثلين على الفيديو الفاضح للممثلة غادة عبد الرازق بعد نشره على الانستجرام

بعد فضيحة فيديو الممثلة غادة عبد الرازق التي هزت الوسط الفني منذ أيام، والتي ظهرت فيه شبه عارية تماماً والتي كانت تصور نفسها على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام في بث مباشر، والتي أثارت الكثير من الجدل وأشعلت غضب محبيه وجمهورها بسبب الفيديو الفاضح التي نشرته عبر حسابها الخاص على الانستجرام، جاء رد فعل نقابة الممثلين على هذا الفيديو.

فضيحة غادة عبد الرازق

تصريحات نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي عن فيديو غادة عبد الرازق

وصرح نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي للصحفيين أنه مازال يحاول يتواصل مع الممثلة غادة عبد الرازق حتى الآن من أجل التعرف على سبب نشرها لهذا الفيديو الفاضح لها عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، وهل عندها علم بهذا الفيديو أم لا؟

فضيحة غادة عبد الرازق
فضيحة غادة عبدالرازق

أول رد فعل من نقابة الممثلين

وأكد الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين أن النقابة لن تقوم بأي خطوة أو أي إجراءات نحو الممثلة غادة عبد الرازق، إلا بعد أن تتواصل معها وتقوم بالرد على تليفونها ثم بعد ذلك سوف تصدر النقابة أي قرار تراه على الممثلة غادة عبد الرازق، وأن النقابة لن تتهاون في مثل هذه القرارات.

غادة عبد الرازق لم تعرف انها نشرت الفيديو

والجدير بالذكر أن مصدر مقرب من غادة عبد الرازق كشف في بعض تصريحاته أنها لم يكن على علم بنشرها لهذا الفيديو لها إلا بعد ما تم نشره والذي يظهر فيه شبه عارية ويكشف عن مناطق من جسدها بهذا الشكل، ولكن عندما رأت تعليقات جمهورها عليه قامت بحذفه على الفور.

فضيحة غادة عبد الرازق
غادة عبدالرازق شبه عارية

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of شوقي
    شوقي يقول

    انتو عالم تافه

  2. Avatar of شوقي
    شوقي يقول

    غاده عبد الرازق مثلها دمثل مرتضى منصور لا تظهر الا في اوقات معينه لالهاء الشعب وانشغاله بأشياء تافهه عن انشغاله بمايجري من زياده للاسعار وقرارات الحكومه وللاسف نحن شعب التفاهات تشغلنا وتأخذ حيز كبير من عقولنا وهذا ماتريده حكومتنا الموقره … حسبنا الله ونعم الوكيل

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    فى ايه..بتلطف الجو شويه على الشعب الغلبان بعد رفع اسعار الوقود
    فيها حلجه دى
    ربنا يخليكى للشعب

  4. Avatar of
    غير معروف يقول

    هل نسال انفسنا ؟ هل فعلت ذلك برضاها وهى فى كامل قواها العقليه ؟؟؟؟ او فعلته فى حاله سكر بين؟؟؟؟ او فعلت ذلك مجبرة ؟؟؟