ردود أفعال مختلفة بعد حلقة “رامز تحت الأرض” مع شاروخان

شهدت حلقة اليوم من برنامج “رامز تحت الأرض” جدلا واسع النطاق وذلك بإستضافته للفنان العالمي “شاروخان” والتي بدأت أحداثها مع الإعلامي اللبناني “نيشان” وإستمرت الحلقة حتى حدوث المقلب من قبل “رامز جلال” والذي قوبل بإستياء من قبل” شاروخان”.

ردود أفعال مختلفة بعد حلقة "رامز تحت الأرض" مع شاروخان 1 3/6/2017 - 2:25 ص

ومن جانبها علقت الفنانة” فيفي عبده”، على هذه الحلقه من برنامج “رامز تحت الأرض”، عبر حسابها على “تويتر”: “شاروخان ممثل هندي، يعني موتله 15 ديناصور على 20 تنين وخنق 50 أسد وشال 20 فيل، ومش هيفرق معاه حتة كومودو ده يا رامز”.

كما قام الفنان رامز جلال، بنشر صورة تجمعه بالنجم الهندي شاروخان، على صفحته الرسمية على “تويتر”.

وعلق رامز على الصورة: “أنا مع الروخ، ربنا يتمها على خير ويكملها بالستر”.

يذكر أن  شاروخان قد وقع ضحية لمقلب رامز جلال في حلقة اليوم من برنامجه “رامز تحت الأرض”، وغضب “شاروخان” وطرح رامز أرضا، حتى  بعد محاولات عديده من “رامز” لمصالحته باللغة الهندية.

كما توسل الفنان “رامز جلال” للنجم الهندي العالمي “شاروخان” عقب إنتهاء مقلب برنامجه “رامز تحت الأرض”، ولم يقبل النجم الهندي  أسف رامز جلال، ورفض مصافحته، وهدده بأذيته إذا أصر على ملاحقته والتحدث إليه.

وطلب “شاروخان” حضور طاقم حراسته بعد إنتهاء المقلب مباشرة، معلنا رفضه التام وإستياءه من تلك المزحة معلقا “هل أحضرتني من الهند من أجل هذا المقلب التافه”

وبعيدا عن الفن إستنكر الدكتور “رضا عبد السلام”، وكيل كلية الحقوق بجامعة المنصورة، ومحافظ الشرقية السابق ما حدث في برنامج “رامز تحت الأرض”، والذي يقدمه الفنان “رامز جلال”، والتي إستضاف خلاله الممثل الهندي “شاروخان”، والتي رآها سببًا في إردود نحطاط قدرنا وكرامتنا كأمة عربية، حسب قوله.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بس بصراحه الحلقة كانت جامدة واعتقد ان شاروخان ذودها حبتين