ردود أفعال ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول حلقة ” محمود حميده ” في برنامج ” رامز تحت الأرض “

استضاف اليوم الفنان الشهير ” رامز جلال ” النجم المصري ” محمود حميده ” في برنامج المقالب الشهير ” رامز تحت الأرض “، حيث وقع ” محمود حميده ” اليوم ضحية الفنان رامز جلال في الحلقة الرابعة والعشرون من برنامج ” رامز تحت الارض ” الذي يذاع يومياً على شاشة قناة mbc مصر في رمضان.

ردود أفعال ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول حلقة " محمود حميده "

الحلقة الـ 24 من برنامج ” رامز تحت الأرض “

كانت حلقة اليوم من برنامج ” رامز تحت الأرض ” مليئة بالإثارة والكوميديا، حيث تم إقناع الفنان ” محمود حميده ” للذهاب إلى دولة الأمارات الشقيقة لإجراء حوار صحفي مع النجم العالمي ” نيشان “، وفور وصوله بواسطة طائرة خاصة مجهزة خصيصاً من قبل البرنامج، استقبله فريق عمل البرنامج استقبالاً حافلاً، واحضروا له جمل لكي يصل الفنان إلى ” واحة نيشان ” حيث يقوم بعمل الحوار الوهمي.

وصل الفنان ” محمود حميده “إلى واحة نيشان وكان في استقباله الفنان العالمي ” نيشان “، وقام بإجراء حوار معه استغرق ثلاثون دقيقة، وبعد انتهاء الحوار، أخذ الفنان للقيام بجولة في الصحراء من خلال عربة دفع رباعي ” لاند كروز “، وبالفعل استقل الفنان للسيارة بصحبة فريق عمل ” رامز تحت الأرض “، وسارت السيارة بسرعة كبيرة في الصحراء حتى استقرت في حفرة رمال متحركة تم تجهيزها خصيصاً من قبل فريق عمل مجهز على أعلى مستوى يراعي فيها أقصى درجات الأمان.

بدأت السيارة في الغرق ومن هنا بدأت الأثارة والتشويق، حاول الفنان ” محمود حميده ” في الخروج من الحفرة ولكنه لم يقدر على الخروج منها لأنها حفرة رمال متحركة، وفي اثناء المحاولة والصراخ، فوجىء بسحلية كبيرة خارجة من أحد الكهوف وقادمة عليه، ولكنه لم يكن مثل باقى الضحايا الذين كانوا قبله، حيث كانوا يستسلمون للأمر الواقع في الحفرة، ولكنه حاول الخروج من الحفرة، وبالفعل نجح في ذلك.

وعندما تم اكتشاف مقلب ” رامز جلال ” قام برد فعل غريب للغاية، جعل الجميع يسخر من رد الفعل هذا، وجعل الحلقة تحقق مشاهدات عالية لم تكن متوقعة، حيث قام الفنان ” محمود حميده ” بخلع البنطال الخاص به، مما جعل الجميع في دهشة وحيرة على رد الفعل هذا.

ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حلقة ” محمود حميده “

ولم يسلم الفنان ” محمود حميدة ” من سخرية المشاهدين، فمنذ انتهاء الحلقة انهالت البوستات والكوميكسات على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتويتر، وسوف نقوم بنشر لكم بعض من هذه التعليقات على الحلقة الرابعة والعشرون من برنامج ” رامز تحت الأرض “.

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد