في احداث رحيم 20 – الحلقة العشرون تثير تساؤلات المشاهدين هل خان حلمي صديقه رحيم أم خططا لخداع العميد أحمد

شهدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل رحيم الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، منحنى جديد، وذلك بعد حالة من شبه الجمود التي إنتابت الأحداث عقب قيام رحيم بإستعادة القصر واليخت الخاصين به من “سيد” زوج أخته، الذي كان قد سبق له وأن سطى على تلك الممتلكات عقب دخول رحيم إلى السجن، ولم يكتفي سيد بذلك حيث قام أيضاً بطرد والد رحيم وشقيقه هشام من القصر، لكن ذلك كله إنتهى عقب خروج رحيم من السجن.

رحيم 20

احداث رحيم 20

نقدم إليكم ملخصاً لأحداث الحلقة العشرون من مسلسل رحيم، حيث توجه هشام إلى الميناء لكي يقوم بإستلام الباعة، لكنه لم يكن على علم بأنه فخ كان قد نصبه له “عماد” الذي توجد مشكلات بينه وبين رحيم بسبب حب داليا لرحيم وتهربها منه، وتبين من خلال الأحداث بأن الرجل الذي ذهب إلى رحيم متوسلاً لكي يساعده في إسترداد بضاعته هو أيضاً جزء من خطة عماد للإيقاع بهشام في فخ الشرطة.

وبعد معاناة تمكن هشام من الهروب من الشرطة والخروج من الميناء، وأخبر شقيقه رحيم بكل ما حدث معه، فطالبه الأخير بالذهاب إلى منزل الحاجة هدايا، لم تكن هذه الضربة الوحيدة التي تلقاها رحيم خلال الحلقة العشرون، حيث داهمت الشرطة مقر الشركة التي يملكها رحيم ويجلس بها هو وصديقه حلمي، وقامت الشرطة بالقبض على حنان شقيقة رحيم نظراً لأنها تشغل منصب رئيس مجلس إدارة تلك الشركة.

يتبين أيضاً من خلال الأحداث أن فرح التي ظهرت فجأة في المسلسل وكانت تعرف زياد وطلبت منه السفر معها إلى خارج البلاد، كانت على علاقة مسبقة برحيم، لكن الأحداث لم تكشف بعد هل كانت تلك العلاقة صداقة أم حب أم زواج.

وتنفيذاً لإتفاقه معها، تمكن رحيم من الوصول إلى البضاعة الخاصة بالحاجة هدايا، وبدأت عملية نقلها إلى السيارات لتوصيلها للقاهرة، وهنا أخبر حلمي “محمد رياض” صديق رحيم الصدوق، العميد أحمد بكل تفاصيل العملية وبأن رحيم تمكن من تخليص البضاعة وأنها في الطريق للقاهرة خلال 15 دقيقة.

مشهد مهيب يظهر خلاله العميد أحمد ومعه عدد كبير من قوات الأمن والضباط المختصين يقفون في الطريق الذي ينتظر أن يمر خلاله رحيم بالبضاعة التي قام بتهريبها، وهنا يتسائل المشاهد هل خان حلمي صديقه رحيم أم أن الأمر يختلف عن ذلك وبعيد عنه كل البعد.

وبهذه النهاية تنتهي احداث مسلسل رحيم الحلقة 20، فهل ياترى سيستطيع العميد أحمد الإمساك برحيم متلبساً بتلك البضاعة الخاصة بالحاجة هدايا، أم سيستطيع رحيم كعادته الإفلات من قبضته والظهور في مظهر المنتصر، مسلسل رحيم من بطولة النجم ياسر جلال وحسن حسني ودينا ومحمد رياض وكوكبة أخرى من نجوم الشاشة، ويتم عرضه على قناة سي بي سي في الساعه 11 مساءاً بتوقيت القاهرة.