رحمة أحمد تتعاقد على فيلم “ابن الحاج أحمد” أمام شيكو

وقعت الفنانة الشابة رحمة أحمد- التي قامت بدور “مربوحة” في مسلسل الكبير أوي- على عقد عمل فني جديد هو فيلم “ابن الحاج أحمد” حيث تقوم ببطولة الفيلم أمام “شيكو”.

فريق عمل فيلم “ابن الحاج أحمد”

رحمة أحمد

يضم فيلم “ابن الحاج أحمد” مجموعة من الفنانين، حيث يشارك في بطولة الفيلم كل من سيد رحب، وصابرين. ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم مطلع الأسبوع القادم، بعد وضع اللمسات النهائية لكافة تفاصيل الفيلم، ويتم الانتهاء من كافة التحضيرات.

الفيلم فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، ومن إخراج معتز التوني، الذي سوف يقوم باختيار باقي الممثلين خلال عدة أيام.

جلسات عمل منتظمة

وكانت جلسات التحضير للفيلم قد انعقدت على مدى أسابيع في جلسات مكثفة، لوضع التفاصيل الدقيقة للتصوير، الذي سوف يبدأ خلال أيام قليلة.

رحمة أحمد

رحمة أحمد تعتذر عن المشاركة في فيلم “مغامرات كوكو”

وقد حققت رحمة أحمد نجاحا كبيرا في مسلسل الكبير قوي، وكان بداية قوية للعديد من الأعمال الفنية المتوقعة، وبالفعل تم ترشيح رحمة أحمد للعديد من الأعمال الفنية الجديدة منها فيلم “مغامرات كوكو” مع بيومي فؤاد وخالد الصاوي وأس أس، وشيرين رضا ونانسي صلاح، عمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة، وذلك في إطار كوميدي لايت، والفيلم من تأليف إيهاب ناصر، وإنتاج عمرو طنطاوى وإخراج إسماعيل فاروق. وبعد الموافقة المبدئية على الدور، عادت وانسحبت منه معللة رفضها بقصر حجم الدور.

انطلاقة فنية لرحمة أحمد بعد مسلسل الكبير قوي

رحمة أحمد

وما زالت تعرض على رحمة أحمد “مربوحة” العديد من الأدوار ومن المنتظر انطلاقها في العديد من الأعمال الفنية الجديدة.

شيكو يقرر إنتاج الجزء الرابع من مسلسل اللعبة

اللعبة

وعلى جانب آخر فقد أعلن شيكو عن نيته وفريق العمل في إنتاج الجزء الرابع من مسلسل”اللعبة”، استكمالا للنجاح الكبير الذي حققه المسلسل في الأجزاء السابقة.

وقد نشر شيكو على حسابه على أنستجرام وسائر سائل التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات لأبطال العمل في الأجزاء السابقة، وقال أن اللعبة 4 سوف تظهر بعد صيف 2022.

اللعبة

والمعروف أن أبطال الأجزاء السابقة من مسلسل اللعبة، والمنتظر أن يشاركوا في الجزء القادم هم:  شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، والمسلسل من تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي، ومن إخراج معتز التوني.

موضوعات ذات صلة

عرض كامل لجوائز الأوسكار النسخة 94 والأفلام الفائزة

تعرف على 10 أفلام عالمية مرشحة لاوسكار 2022

فيلم الرحلة السعودي المرشح لجائزة عالمية

“5 جولات” فيلم يجمع الفنانين الشابين آدم الشرقاوي ونور النبوي في أول بطولة سينمائية

كيف وصل “محمد دياب” للعالمية مع مسلسل Moon Knight


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. حسني سليمان يقول

    شارك خمس سنوات وتجيني رسائل من مصطفى الاغة ارسل رقم الهاتف 967771655094