رحلت بسبب عملية «شفط» وزوجها يكشف وصيتها بعد إفاقتها من غيبوبتها لمدة 5 دقائق.. ما لاتعرفه عن «سعاد نصر» في ذكرى وفاتها

ارتبطت أعمالها في قلوب محيبها بالشخصية الاجتماعية، لُقبت بـ«ماما مايسة»، حيث عشق جمهورها طبيعتها وتلقائيتها وخفة ظّلها، إلا أنها رحلت في  صمت، بعدما توفيت بسبب خطأ طبي ساذج أثناء تحضيرها لإجراء عملية شفط دهون في أحد مستشفيات القاهرة، ليرفض «بابا ونيس» الاستعانة ببديل لها وظهر بالمسلسل على أن زوجته قد تُوفيت، وفاءًا لها، أبرز المحطات في حياة الفنانة سعاد نصر وعلاقتها الفنية القوية بالفنان محمد صبحي.

الفنانة سعاد نصر

سعاد نصر

نشأتها وأبرز محطاتها

  • وُلدت في الـ 12 مارس 1953 بحي شبرا بالقاهرة.
  • التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ نجاحها الحقيقي منذ تخرجها عام 1975، بعدما نجح الفنان القدير كرم مطاوع في إقناعها بأنها فنانة كوميدية.
  • أولى أعمالها الفنية في عام 1982، من خلال مشاركتها في فيلم الغيرة القاتلة.
  • قدمت العديد من الأعمال الفنية إلا انه أبرز أعمالها التي ارتبط بها الجمهور، هي أعمالها المشتركة مع الفنان محمد صبحي في فيلم هنا القاهرة، وسلسلة مسلسلات يوميات ونيس.

رحلت بسبب عملية «شفط» وزوجها يكشف وصيتها بعد إفاقتها من غيبوبتها لمدة 5 دقائق.. ما لاتعرفه عن «سعاد نصر» في ذكرى وفاتها 1 5/1/2018 - 9:20 م

حياتها الأسرية

تزوجت الفنانة سعاد نصر مرتين، الأولى من الفنان أحمد عبد الوارث، وأنجبت منه بنتًا وولدًا، وانتهت حياتهما بالانفصال الهادئ، بعد انجاب ولدين، وأكملت حياتها بزواجها الثاني من مهندس البترول محمد عبد المنعم، واستمرا معًا حتى وفاتها.

سعاد نصر ضحية خطأ طبي حول عملية شفط دهون إلى غيبوبة انتهت بالموت

وفاتها

في الخامس من يناير عام 2007، انتهت حياتها بسبب خطأ طبي ساذج أثناء تحضيرها إجراء عملية شفط دهون في أحد مستشفيات القاهرة، لكنها دخلت في غيبوبة كاملة بعد إعطائها جرعة مخدر زائدة استمرت مدة عام كامل.

رحلت بسبب عملية «شفط» وزوجها يكشف وصيتها بعد إفاقتها من غيبوبتها لمدة 5 دقائق.. ما لاتعرفه عن «سعاد نصر» في ذكرى وفاتها 2 5/1/2018 - 9:20 م

وصيتها

خلال تصريحات صحفية في شهر أغسطس الماضي، كشف “عبدالمنعم”، بأن زوجته تركت له وصية، وذلك عندما أفاقت من الغيبوبة لبضع دقائق، وطلبت منه أنها عندما تتوفي يسرعوا في دفنها، كما طلبت منه أن يجعل أهلها يقفون أمام قبرها داعين بالرحمة لها لمدة ساعة، مرددة: “اللهم توفني مع الأبرار”.

الفنانة سعاد نصر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.