رحاب الجمل لزميلها الممثل “أنا هربيك” بسبب حضوره البروفة وهو في حالة سكر

شنت الممثلة رحاب الجمل، هجوما على زميلها الممثل الذي يشاركها آخر أعمالها بسبب حضوره بروفة التصوير وهو في حالة سكر، بالإضافة إلى التصرفات الغريبة التي صدرت منه في موقع التصوير على حد وصفها.

رحاب الجمل لزميلها الممثل "أنا هربيك" بسبب حضوره البروفة وهو في حالة سكر 2 9/1/2021 - 6:52 م

رحاب الجمل تهاجم زميلها الممثل بسبب سكره

جاء هجوم رحاب الجمل من خلال منشور كتبته على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك تحت عنوان الممثل السكران قالت فيه

رحاب الجمل لزميلها الممثل "أنا هربيك" بسبب حضوره البروفة وهو في حالة سكر 1 9/1/2021 - 6:52 م

“لما تبقى سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. أنت بقى تعتبر إن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي اتدخلت في الموضوع ويسامحك بردوا تعتبره حق مكتسب لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش، ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية، والمرادي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات.. أنا هاربيك”

بلاغ للنائب العام وشكوى للنقابة

وأكدت رحاب الجمل أنها لن تتراجع عن تقديم بلاغ للنائب العام، بالإضافة إلى التحقيق الذي أكدت انه سيتم من قبل نقابة المهن التمثيلية مع الممثل “السكران”.

وبينت الجمل أن الواقعة حدثت أثناء تصوير مشاهد من فيلمها الجديد “الديك العياط” بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، وأكدت أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية أكد لها انه سيتدخل وان من يخطأ سيحاسب.

هذا ولم تصرح رحاب الجمل بأسم الممثل الذي توجه له هذا الاتهام، ولكنها أكدت أنها لن تعمل معه في أي عمل فني مرة أخرى.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.