رجيم منة شلبي وكيف ابهرت الجميع بمظهرها


لفتت موخراً النجمة السينمائية المعروفة منه شلبى سر من اسرار رشاقتها التى ظهرت بها موخراً ، حيث تسائل الكثير من جمهور منه شلبى على صفتحنها عبر وسائل التواصل الاجتماعى انستجرام عن سر اطلالتها المتميزة مقارنة رجيم منة شلبي بوزنها الزائد عن الفترات الماضية من حياتها .

واجابت الفنانة المتميزة منه شلبى عن سر رشاقتها عبر احد البرامج الاذاعية عن كيفية الحصول على اطلالة رشيقة للجميع ، وكانت اجابتها كالاتى :

حيث قالت منه شلبى انها مثل باقى النساء تحب الاكل بشدة وانها تجيد اعداد الوجبات الشهية والدسمة وتعشق بشدة تناول الحلويات خصوصاً الشيكولاته ، والمكرونات بجميع انواعها المختلفة .

وقالت منه أن عبر اللقاء الاذاعى ان الامتناع عن تناول الوجبات المفضلة ليس بالامر السهل كما يعتقد الكثيرون ولكهنا قامت بالاعتماد على طريقة خاصة بها -رجيم منة شلبي-من اجل خفض وزنها .

وكشفت منه شلبى عن نظام رجيم منة شلبى وسرها بانها تقوم بشرب كوباً واحداً من الليمون الساخن يكون على معدة فارغة وذلك يومياً .

ما هو رجيم منة شلبي؟

حيث بينت بأن التعود على شرب كوب واحد من الليمون الساخن يومياً يفيد بانه يقوم بتنقية الجسم من السموم ويساعد على سرعة حرق الدهون الموجوده بجسم الانسان ، وقالت منه شلبى ايضا انه من الممكن ان يقوم كل فرد حسب قدرته على اضافة قطع الزنجبيل الطازج مع الليمون الساخن لضمان الحصول على نتيجة فعالة وسريعة .

وقالت منه ان فوائد شرب الليمون المغلى يوفر للجسم البوتاسيوم الذى يحتاجه ، وساعد للحفاظ على ضغط الدم , ويققل من نسبة الاصابة بالسكتات الدماغية ، ويساعد الليمون المغلى على  تقوية الاسنان والعظام والمفاصل ، ويساعد على الحماية من هشاشة العظام وتساقط الاسنان التى يتعرض لها الكثير منا .

وقالت ايضا ان الليمون المغلى يقلل من الالتهابات بالجسم ويحارب من منع انتشار الخلايا السرطانية ، كما نه يساعد على منع وجود الحموضة ويساعد على علاج الامساك ومنعه بل وعلاج الجهاز الهضمى بالكامل من خطر يتعرض له .

واضافت منه بالاضافة الى الوصفة انها تقوم بممارسة الرياضة بصفة مستمرة ومنتظمة فان ذلك مفيد للحالة المزاجية ويساعد على انقاص الوزن.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.