رجل يعود للحياه من جديد بعد توقف نبضات قلبه 40 دقيقة كاملة

” جون أوغبورن ” رجل امريكى يعيش في ولاية نورث كارولينا، تعرض لحادث نعتقد انه فريد من نوعه، فنادراً ما نسمع عن رجل توفي وفقد الحياة وقلبه توقف عن النبض ثم رجع مرة أخرى إلى الحياة، هذا ما حدث مع هذا الرجل ” جون أوغبورن ” بعد سقوطه على الأرض لتعرضة لسكتة قلبية.

جون أوغبورن

رجل يعود للحياه من جديد بعد توقف نبضات قلبه 40 دقيقة كاملة 1 19/7/2017 - 3:52 م

تفاصيل عودة ” جون أوغبورن ” للحياة مرة أخرى

” جون أوغبورن ” هو رجل أمريكي الجنسية يعيش في ولاية نورث كارولينا يبلغ من العمر 36 عاماً، وفي يوم ما أثناء قيامه بأداء عمله على جهاز الحاسب الآلى الخاص به، أصيب بسكتة قلبية سقط على إثرها ارضاً دون حركة، وفي نفس الوقت كان يمر بجوار بيته اثنان من الشرطة الامريكية العاملين في خدمة الطوارئ فقاموا سريعاً بمحاولة إسعاف الأمريكي ” جون أوغبورن “.

اتصل الشرطيان بالإسعاف فوراً وحاولاً إعادة إنعاش قلب ” أوغبورن ” مرة أخرى، فابتدأ الاثنان بالتناوب في محاولة لإنعاش قلب ورئتين هذا الرجل، ولم ييأسوا الشرطيان من عدم استجابة القلب للعودة للنبض مرة أخرى بعد مرور فترة من الزمن، حيث استمرا الشرطيان زمن قدره 40 دقيقة كاملة في محاولات لإنعاش قلب ورئتين ” جون أوغبورن ” وإعادة للحياة مرة أخرى.

وأخيراً نجح الاثنان في إعادة حياة ”  أوغبورن ” مرة أخرى بعد توقف قلبه لـ 40 دقيقة كاملة، والفضل يرجع بعد الله سبحانه وتعإلى إلى الشرطيين العاملين في خدمة الطوارىء.

ووصلت الاسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل ” أوغبورن” على الفور إلى المستشفى واجراء له الفحوصات اللازمة، وتم وضعه في غرفة علاج الغيبوبة وذلك لمدة أسبوع كامل، ونصحه الأطباء بعدم قيادة السيارة لمدة 6 شهور كاملة ويمكن أن يعود إلى عمله بالتدريج.

تعليق ” جون أوغبورن ” على ما حدث له

جون أوغبورن

علق ” أوغبورن ” على ما حدث له مشيراً أنه حصل على حياة جديدة، فالله أعطى له فرصة حياة جديدة يجب أن يستغلها وينجح فيها، واشاد بجهود هذين الشرطيين الذين يدين لهم بحياته، حيث أنهم هم الذين لهم الفضل الأول بعد الله في عودة حياته من جديد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.