رجال هذه “الأبراج” يتصفون بالبخل المادي والعاطفي

تعتبر صفة البخل من أسوء الصفات التي قد يتصف بها احد، لذلك فان كثير من الأشخاص لا يستطيعون أن يتحملوا بخل الطرف الأخر خاصة إذا ما كان هذا الطرف البخيل هو الرجل فانه في هذه الحالة سيكون البخل مادي وعاطفي أيضا مما يجعل الأمر أكثر صعوبة على زوجته أو حبيبته، وقد أعلنت إحدى خبيرات الأبراج عن بعض الأبراج التي من المحتمل أن يتصف رجالها بالبخل وهذه الأبراج هي:

رجال هذه "الأبراج" يتصفون بالبخل المادي والعاطفي 1 13/8/2017 - 5:08 ص

1- برج الجدي وهذا الرجل يتصف بالبخل الداخلي أي بخله على أسرته على الرغم من كرمه الشديد على المحيط الخارجي.

2- برج العذراء فان رجال هذا البرج يتسمون بالطبيعة الترابية التي تجعلهم ينفقون على كل شئ ولن بحساب وفي حدود ودائما ما يحاول أن يدخر المال للمستقبل.

3- رجال برج الثور هم رجال ينتمون أيضا للطبيعة الترابية التي تجعلهم ينفقون على ايرتهم دون أي تقصير ولكن في حدود دون الاصراف.

4- رجال برج العقرب هم رجال عاشقون للحياة الأسرية ودائما ما يحاولون تلبية جميع متطلبات أسرهم ولكن بدون بذخ أو تبذير ولكنهم بخلاء على المحيط الخارجي.

5- أبراج الجوزاء والدلو والأسد هم رجال يعشقون المظاهر ولذلك فأنهم ينفقون كثيرا على هذه المظاهر ولكنهم يبخلون في الإنفاق على غيرهم وعلى أفراد أسرتهم.

الجدير بالذكر أنه يتم نشر هذا الموضوع كنوع من الترفيه عن الأشخاص ولا نعترف بمثل هذه الأبراح أو العديد من الأشياء الأخري.