ربع مليون مشاهدة لالبوم حمزة نمرة الجديد بعد ساعات من طرح الالبوم

الفنان حمزة نمرة فنان مميز جداً، عرف بأغنياته السياسية والوطنية، والثورية، وكذلك جسدت اغنياته احلام الشباب والعلاقات الانسانية، اصدر خلال مشواره الفني اربعة البومات وهي :”احلم معايا، انسان، اسمعني، داري يا قلبي”.

البومات الفنان حمزه نمره

كان البومة الرابع داري يا قلبي من انتاجه الخاص، اصدر خلال ساعات بسيطة البومة الرابع ويسمى ” هطير من تاني”، وعلى الرغم من مرور ساعات بسيطة من نزول الالبوم على موقع اليوتيوب، الا انه حقق نسبة مشاهدة عالية جدا، تصل إلى حوالي ربع مليوم مشاهدة خلال ساعات بسيطة، لم يكمل الاربع وعشرون ساعة على صدور الالبوم الا وحقق هذه النسبة العالية من المشاهدة.

اصدر حمزة نمرة البوم “مش هطير تاني”، تعتبر هذه النسبة الاعلى في تاريخ اليوتيوب، الفنان نمرة اصدر البومة “مش هطير ثاني ” عبر موقع انغامي، ويضم هذا الالبوم عشرة اغنيات منها :” “دارى ياقلبى، وزهرة، وهطير من تانى”. وقد طرح نمرة في الفترة الاخيرة الفيديو كليب الخاص بالالبوم وهي اغنية “داري يا قلبي”، وقد لاقت استحسان كبير من الجمهور المتابعين للفنان حمزة، وقد تخطت نسبة مشاهدة الفيديو كليب على اليوتيوب حوالي سبعة وعشرين مليون مشاهدة حتى هذه اللحظة، وتعتبر اغنية داري ياقلبي من اهم اغنيات الالبوم الاخير الذي طرحة قبل ساعات من اليوم، ومن الاغنيات أيضاً في الالبوم الاخير “شوية حبايب، الواد العبيط، وولا صحبة احلى “.