أصالة تنهي اللغط حول السخرية من فستان “رانيا يوسف”..هذا ما قصدته

أخبار مصر/ فجر فستان رانيا في مهرجان القاهرة السينمائي بختام دورته الـ 40 غضباً في مصر، بعد أن كان شفافا كاشفاً عن ساقيها. وسط دعاوى قضائية قد تقودها للمثول أمام المحكمة للدفاع عن نفسها. وكانت أرتدت رانيا يوسف في ختام المهرجان فستان أسوداً “بأكتاف عاريتين” و”ساقين مكشوفتين” حيث المنطقة الشفافة في الفستان. ولكن ما تسبب بالغضب ضد الفنانة هو صور ملتقطة أظهرت مناطق حساسة من الخلف، بحسب صحف مصرية. والذي بررته الفنانة بأنه حدث ذلك نتيجة إرتفاع بطانة بغير قصد خلال الحفل.

أصالة تنهي اللغط حول السخرية من فستان "رانيا يوسف"..هذا ما قصدته 1 10/12/2018 - 5:02 ص

الممثلة المصرية أثيرت إنتقادات شديدة عليها متهمينها بالتحريض على الفجور في البلاد، والذي قام محامين مصريين بتقديم شكاوى قضائية ضدها لدى النائب العام. بعد أن أختارت ملابس جريئة تكشف كامل ساقيها من الأعلى للأسفل، خلال مهرجان سينمائي أقيم في دار الأوبرا المصري بالقاهرة، في 29 نوفمبر الفائت.

وبعد كل ما حدث من غضب عارم في المجتمع المصري بسبب فستان رانيا، أضطرت الفنانة لتقديم إعتذار لكل أسرة قد أساء لها “إختيارها الملبسي” الغير مناسب، مؤكدة أنها تحترم العادات المتبعة في مصر. ولم تكن تقصد إثارة غضب الناس.

رانيا يوسف عن سخرية أصالة: إحنا أصحاب وبتمزح!

المطربة أصالة نصري سخرت بالتلميح إلى فستان رانيا يوسف بقولها عن فستانها الشخصي:”هل هو شفاف.؟..فهو من 6 بطانيات  حتى لا يكون شفافاً” وذلك خلال حفل أحيته يوم الجمعة في  مسرح الماركي بالتجمع الخامس.

وأكدت الفنانة التي تعرضت لإنتقدات واسعة بسبب فستانها الغير محتشم، في تعليقها على سخرية أصالة، بمداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” على MBC، أنها واثقة إن إصالة لم تكن تقصد الإساءة لها عبر السخرية من فستانها حين قالت أن فستانها مكون من 6 بطانيات مثل الذي قالته رانيا عندما دافعت عن أزمة الفستان، والتي أكدت أن أصالة نصري لم تقصد بذلك الإساة لها، فكلاهما تربطهما علاقة صداقة، وهي تحبها وتحب شخصيتها.

أصالة توضح حقيقة سخريتها من فستان رانيا الشفاف”

بعد أن كثر اللغظ وتزايد الإعتقاد أنها أطلقت سخرية بشكل غير مباشر بحق رانيا بسبب فستان شفاف قد أرتدته في حفل مهرجان سينمائي. جاء رد الفنانة نصري في الحساب الذي تمتلكه في تويتر، من أجل تبيان أنه ما تفوهت به لم يكن أكثر من مزاح، فهي تمزج الدعابة في حفلاتها لغرض إسعاد الناس وجعلهم أكثر راحة، حيث لا ترى إن الحفل يجب أن يقتصر على الغناء والموسيقى.

ريهام سعيد تكشف ناشر الفجور الحقيقي

وأنتقدت الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد إعطاء مثل هذا الأمر أهمية بالغة، خصوصاً من قبل مجلس النواب، الذي تسائلت لماذا لم يكترث حول 100 مليون طفل مصري يهددهم الموت، بحسب ريهام، والتي خرجت في إحدى حلقات برنامجها صبايا الخير، لغرض جمع التبرعات لهم. وعارضت سعيد  بشدة توجيه الإتهامات للفنانة بالتحريض على نشر الفجور لإرتداءها الفستان الشفاف، متهمة مصور يقف وراء ذلك لأنه تعنى للذهاب وراء المنصة وإلتقاط صور لرانيا من الخلف، والذي يجب أن يحاكم وليس رانيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.