عقب خروجه من السجن.. رامي صبري يوجه رسالة مؤثرة إلي زوجته

في شهر أكتوبر من العام الماضي، إنتشر خبر إلقاء القبض على المطرب “رامي صبري”، وتداولت تلك الواقعة وتفاصيلها الكثير من المواقع الإلكترونية والجرائد والصحف، وإنقسم الجمهور ما بين ساخرًا ومعارضًا، وكان السبب وراء ذلك هو التهرب من أداء الخدمة العسكرية وتزوير شهادة تأديتها، وقد أمرت حينئذ أجهزة وقوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، بضبطه وإحضاره؛ لتنفيذ الحكم الذي قد صُدر ضده من ذي قبل، وذُكر أن قرار القبض عليه جاء مصدره من النيابة العسكرية أولًا وتكلفت الداخلية بذلك الأمر.

عقب خروجه من السجن.. رامي صبري يوجه رسالة مؤثرة إلي زوجته 2 20/2/2018 - 7:11 م

وأتمت قوات الشرطة تجهيزاتها يوم الجمعة في الساعة الثالثة فجرًا؛ لتلقي القبض عليه، وخلال التحريات والتتبع، وُجد داخل إحدي المطاعم الكائنة بالمعادي بصحبة زوجته، وكان بحوزته شهادة عسكرية غير صحيحة وبعض المحررات الرسمية، وتم إصطحابه إلي قسم شرطة المعادي وتحفظوا عليه، وبعد الـ 15 إستمرار من قبل النيابة على ذمة التحقيقات، أصدرت المحكمة حكم بحبسه 4 أشهر.

عقب خروجه من السجن.. رامي صبري يوجه رسالة مؤثرة إلي زوجته 1 20/2/2018 - 7:11 م

وتعاطف معه الكثير من زملائه الفنانين وعلى رأسهم المطرب تامر حسني وهيثم شاكر وشذي ومي كساب، بالإضافة إلي الفنان هاني شاكر الذي سانده ودعمه.

رسالة إلي زوجته

وخرج اليوم الفنان رامي صبري من محبسه، ودون رسالة إلي زوجته “شرين عادل”، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، وأعرب فيها عن مدي حبه لها وكم هي ساندته في محنته قائلًا:

«الرزق مش بس شغل وفلوس الرزق لما ربنا يرزققك ببنت الحلال اللي تعبت معايا وكلمه شكرا ليها صغيره اوي على اللي هيا عملته معايا تعبت 4 شهور يوميا شالت مسؤليه ولادي لوحدها.. ربنا يخليكي لينا واقدر اعوضك تعب الايام والزعل اللي حصلك عشاني.. شيرين رامي صبري»


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.