حقيقة المشروب الذي يتناوله رامز جلال فى برنامج رامز تحت الأرض..وكيفية غرق السيارة، وفتوى أزهرية ضد البرنامج


رامز تحت الأرض هو برنامج يعرض على قناة mbc مصر، فى تمام الساعة السابعة مساءً وقت الإفطار والذي يشاهده الكثير من المتابعين حول العالم، حيث حدث ضجة كبيرة بعد الحلقة التي أذيعت مع النجم العالمي الهندي شاروخان، حيث يقوم رامز جلال باستضافة بعض الفنانين الكبار وعمل مقلب لهم فى الإمارات، وتلقي برنامج رامز ردود فعل كثيرة مع جدل ونقاش كبير لإساءة البرنامج إلى جمهورية مصر العربية.

حقيقة المشروب الذي يتناوله رامز جلال

يتناول رامز جلال كمية كبيرة من الماء لأن هذا الحيوان فى الحقيقة ينتج كمية كبيرة من اللعاب، فلذلك يسعى رامز فى أن يوصل المعلومة حقيقة للجميع ويقنعهم بأن هذا الحيوان حقيقي فى هذه اللقطة وليس بتمثيل.

تابع:

شاروخان وتصريحات وسائل الإعلام الهندية بوفاته بعد حادث تحط الطائرة المتجه لفرنسا،، وشرطة مومباي تتوجه لتكشف لنا الحقيقة

رامز جلال يستمر فى مقالبه لهذه الأسباب

الكثير تحدث حول برامج رامز جلال وانتهاء الأفكار الجديدة لديه ولكنه يفاجئ الجميع كل عام بفكرة أجدد وأروع مما كنا نتخيل، وجاء ذلك بداية من برنامج قلب الأسد، وثعلب الصحراء، وبرنامج عنخ آمون، وقرش البحر وواكل الجو وبيلعب بالنار، وتحت الأرض، ويقدم رامز كل ما هو جديد وشرير للعالم أجمعه وينتظره الكثير كل عام فى شهر رمضان المبارك.

جوانب رامز جلال مثل الترفية والدراما والرفاهية والكوميديا والنفسنة والفضول كل هؤلاء النقاط من العوامل الأساسية التي يقوم عليها برنامج رامز تحت الأرض لكي ينجح.

كيف تغرق السيارة فى برنامج رامز تحت الأرض

كشف لنا الإعلامي شريف عامر فى برنامج يحدث فى مصر والذي يتم عرضة على قناة mbc مصر وهي نفس القناة التي يعرض عليها برنامج رامز جلال، كواليس البرنامج وكيف تغرق السيارة فى الرمال المتحركة، حيث يتم عمل حفرة رملية متحركة وتحتها غرفة تحكم متحركة أيضاً لتتكم فى غرق أعضاء الفريق والسيارة، وثمن هذه السيارة 10  مليون درهم إماراتي بما يعادل 60 مليون جنيه مصري.

والجدير بالذكر أن هناك فتوي أزهرية أصدرها الشيخ السيد سليمان عضو رابطة خريجي الأزهر، حول البرامج التي تثير الخوف والرعب فى قلوب المواطنين، ومنها برامج رامز جلال، ووضح بأن هذه البرامج ما هي إلا حرام شرعاً، وأوضح أن الشرع يحرم أن يقوم الإنسان بفعل أي شئ يخيف أي إنسان، وأن الرسول صل الله عليه وسلم نهى عن ذلك حتى ولو كان مزاحاً.

وأضاف الشيخ السيد سليمان فى فتوي أزهرية بأن هذه البرامج قد تؤدي إلى الضرر بالآخرين، وقد يؤدي إلى تدمير الصحة أو إلى الوفاة وذلك إذا كان يعاني أحدهم من مرض خطير، وتلك الأحكام موجودة فى الشريعة الإسلامية وتؤكد على أن الضرر بالفرد أو الجماعة حرام شرعاً، حتى الحيوانات يسري عليها الضرر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.