“رامز جلال”.. أسطورة صنعها الجمهور

مع حلول شهر رمضان الكريم كل عام، يقدم النجم رامز جلال برنامجه المفضل لدى جماهير مصر والوطن، وفى العام  العاشر على التوالى يقدم رامز هذا العام برنامج رامز مجنون رسمى، اعتاد رامز خلال العشر أعوام الأخيرة على تقديم برنامج مقالب كل عام خلال شهر رمضان الكريم.

"رامز جلال".. أسطورة صنعها الجمهور 1 2/5/2020 - 1:32 ص

من الغريب فى ذلك أنه كل عام يتعرض للانتقاد من الجميع، ويطالب الكثير بإيقاف عرض هذه البرامج السخيفة ،وتقدم البلاغات للنائب العام من أكثر من شخص، والبرنامج يذاع على الفضائيات وينتهى شهر رمضان ويأتى رمضان العام المقبل، ويخرج رامز جلال علينا بفكرة برنامج جديد، ويذاع البرنامج ويعارض نفس الأشخاص ولا شئ يحدث.

هل تعلم  عزيزى القارئ أن سعر 30 ثانية إعلان خلال الفواصل التلفزيونية أثناء عرض برنامج رامز خلال هذا العام تبلغ 300 ألف جنيه مصرى كأعلى سعر، لماذا ياترى عزيزى القارئ، سعر عرض الإعلان الواحد الذى يبلغ 30 ثانية خلال برنامج رامز أعلى من أى برنامج أخر أو مسلسل أخر، بسبب نسب المشاهدات العالية، وذلك نتيجة لامتلاك برامج رامز جلال لشعبية كبيرة داخل مصر والوطن العربى كما ذكرت فى بداية الموضوع.

ليس المشكلة فى ما يقدمه رامز جلال وليس المشكلة أيضا فى المبالغ التى يتقاضاها النجوم فى برنامج رامز، المشكلة فى المشاهد الذى أعطى لمقالب رامز جلال اهتمام وتابع مثل هذه البرامج، وجعل من رامز جلال نجما وسوبر ستارز .