“رامز تحت الصفر”: رامز جلال يقوم بمقلب جديد في رمضان وهؤلاء هم من وقعوا في الفخ

يطل علينا من جديد هذا العام النجم الشاب رامز جلال،  في برنامجه الرمضاني  والذي يحرص على إذاعته  في شهر رمضان من كل عام، والبرنامج هذا العام أطلق عليه “رامز تحت الصفر”، يعد برنامج رامز كل عام في رمضان من برامج المقالب المشهورة،  والتي تدور حول فكرة يتم تنفيذها على ضيف الحلقة،  كنوع المقلب الذي يتم عليه وفي نهاية الحلقة يكشف رامز للضيف انه مقلب تم فيه بهدف الضحك والكوميديا.

رامز تحت الصفر

رامز جلال وأهم ضيوفه

رامز تحت الصفر أخر مقالب رامز جلال

تم تصوير البرنامج بالكامل  في العاصمة الروسية  موسكو،  ولقد جاء اختيار رامز وأسرة البرنامج لروسيا بمناسبة استضافة مونديال كأس العالم بروسيا 2018.

ولقد قدم رامز خلال السنوات الماضية الكثير من برامج المقالب،  تصل إلى 7 مقالب على مدار 7 سنوات والحريص على عرضها في رمضان كل عام،  حيث يحظي برنامجه بنسب مشاهدة عالية جدا،  تتخطي المليون مشاهدة ومن برامج المقالب في الأعوام السابقة

“رامز قلب الأسد” – “رامز توت عنخ أمون” – “رامز ثعلب الصحراء” – “رامز واكل الجو” – “رامز بيلعب بالنار” – “رامز تحت الأرض”.

يعد برنامج رامز جلال كل عام هو سمة أساسية يتميز بها رمضان،  فهو من أنجح برامج المقالب المشهورة في مصر والعالم العربي،  وأكثرهم من حيث نسب عدد المشاهدة، والتي تزيد كل عام عن العام السابق.

والضيوف المشاركين  في البرنامج عندما يكتشفون المقلب المقيم فيهم يقومون بضرب رامز وإصابته بإصابات تصل إلى الجروح  مع السباب والشتائم التي يتعرض لها أيضاً، من جانب الضيوف.

فكرة رامز تحت الصفر

يتم دعوة الضيوف على أساس المشاركة في افتتاح فعاليات المونديال المقام في روسيا هذا العام، حيث يتم  الإيقاع بالضيوف من خلال دعوتهم للمشاركة في تحضيرات مونديال روسيا، وفي أثناء  الطريق تتعطل السيارة التي تقلهم في منطقة جليدية،  ويشعرون بالخوف حيث  يهاجمهم دب كبير يرتديه رامز، بجانب الكثير من التفاصيل المرعبة الأخرى،  التي  سوف تتضح في الحلقة الأولى من البرنامج.

اقرأ أيضا

مفاجآت في مسلسلات رمضان 2018..تعرف على أهم المسلسلات والقنوات التي ستقوم بعرضها

مسلسل عوالم خفية: عادل إمام يدخل سباق الدراما الرمضانية..وهذه القنوات تذيع المسلسل حصريا

“السيرة حياة”: برنامج رمضاني جديد يقدمه الداعية عمرو خالد ويذاع على هذه القنوات وموعد إذاعته

 

يعتمد البرنامج على المعلق الرياضي “مجدي عبد الغني”،  لإقناع الضحية بالمشاركة في البرنامج، على أساس أنه برنامج رياضي يذاع في روسيا، لسهولة الإقناع، ويحصل الضيوف في هذا البرنامج على أجر يصل إلى  50 ألف دولار أي ما يعادل 880 ألف جنية مصري.

 

أهم ضيوف رامز هذا العام

وحتى الآن لم يتم نشر البرومو الخاص بالبرنامج حيث قرر رامز جلال وإدارة البرنامج، أنه سوف يتم الإعلان عنه قبل أيام من حلول شهر رمضان الكريم، وسوف يظهر رامز جلال في ليلة شهر رمضان، مع الإعلامي المصري شريف عامر، من خلال برنامجه “يحدث في مصر”، للإعلان عن كافة تفاصيل ما سوف يقدمه في برنامج “رامز تحت الصفر”والإعلان عن البرومو الخاص به.

 

ومن الضيوف المشاركين هذا العام (أحمد مالك وهي المرة الأولي له، باسم يوسف وهو خبر غير مؤكد حتى الآن، فان ديزل وهو نجم عالمي وهذه ليست المرة الأولي التي يستضيف فيها رامز نجوم عالميين،  فقد سبق له استضافة كلآ من (شاروخان وباريس هيلتون)، رمضان صبحي لاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي يشارك اللاعب رمضان صبحي للمرة الثانية في البرنامج حيث سبق أن ظهر العام الماضي مع رامز جلال، شريف إكرامي  حارس مرمى المنتخب المصري هذا العام، بعد أن فشل رامز في استضافته العام الماضي، عبد الله السعيد  يظهر عبد الله السعيد لاعب المنتخب المصري هذا العام مع رامز كضيف من الضيوف أيضآ.

القنوات التي ستقوم بعرض البرنامج

سيتم إذاعة البرنامج على قناة ام بي سي مصر، وحتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن موعده، ولكن من المتوقع أن تتم إذاعته بعد صلاة المغرب مباشرة كما كان خلال الأعوام السابقة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد