إنفعال شديد للفنانة نادية الجندي مع رامز جلال في #رامز_تحت_الأرض

صرحت الفنانة القديرة “نادية الجندي” بموقفها المعارض من بث حلقتها في برنامج “رامز تحت الأرض” وأكدت أن موقفها الرافض للمشاركة في برامج المقالب ثابت، وأن “رامز جلال” حاول إستدراجها أكثر من مرة في المواسم السابقة ولكنه فشل في ذلك، وهذا العام نجحت خطته بعدما إستعان بالإعلامي اللبناني “نيشان”.

رامز تحت الأرض

كما قامت “نادية الجندي” بتوجيه بيان لجمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام وقالت فيه: جمهورى الحبيب كل سنة وأنتم طيبين ورداً على أستفسارات بعد عرض برومو رامز تحت الأرض، طبعاً أنتوا عارفين أنا برفض الظهور في مثل هذه البرامج ولا أحبذ الظهور فيها ورامز جلال حاول يوقعني طول السنوات الماضيه لكن دون جدوى ومعرفش.

أضافت: وحصل المقلب المره دي وكانت عن طريق الأعلامي نيشان والذي عملت معاه حلقه قوية في برنامج أنا والعسل وهو الذي دعانى للتسجيل معاه في برنامج جديد حيقدمه في شهر رمضان في أبو ظبي وبعد التسجيل طلب مني الذهاب إلى الصحراء لتسجيل برومو للحلقة.

وتابعت قائلة: وهناك تم عمل المقلب من رامز جلال وكنت معترضة جداً في الأول بعد المقلب وأنفعلت وطالبت بأيقافها وعدم عرضها ولكن بعد ما هديت من الصدمة فكرت لقيت أنها مغامرة جديدة علّيا وجمهوري عمره ماشافني في حاجه زي كده فوافقت على عرضها.

وإختتمت “نادية” بيانها قائلة: وللحقيقة وشهادة حق رامز تحت الأرض معمول على أعلى مستوى في التكنيك والإبهار ومجهود مبذول من جميع العاملين فيه وبالنسبة ليا مغامرة غريبة وجديدة وفي حياتي لم أتعرض لها من قبل مع العلم تم تسجيل الحلقة في بداية البرنامج وفي بداية تسجيل حلقاته قبل ما يثار حوله أي جدل الفترة الماضية وكل سنة وأنتم طيبين”.

وتظهر “ناديه الجندي” خلال الحلقة في حالة إنفعال شديدة وذلك بسبب تعرض حياتها للخطر وهو ما دفعها إلى توجيه ألفاظ نابية إلى “رامز جلال” وأضافت “نادية”:- “لو حد قلبه ضعيف وجاله القلب هيعمل إيه؟   دي برامج عايزة قلب جامد   يا نهار أسود على البهدلة”، مضيفةً:- “انت شيطان لازم تتعالج”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.