رأيها الشخصي في «محمد صلاح» والموقف المحرج الطريف الذي تعرضت له ف المطار.. تصريحات مثيرة في حياة «مي عز الدين»

الفنانة الجميلة “مي عز الدين”، ممثلة مصرية، تخرج من كلية الأداب بدراسة علم الاتماع، إلا أنها جاهدت للوصول إلى الوسط الفني، وأن تكون جزءًا منه، وبدأت الفنانة “مي عز الدين” عملها الفني بدور البطولة مع الفنان “محمد فؤاد”، عن فيلم “رحلة حب”، ومن ثم شاركت الفنانة “مي عز الدين” في العديد من الأعمال حتى وصلت لدور البطولة المطلقة في أعمالها، ومشاركتها في السباق الرمضاني كل سنة، وفي حوار لها مع الفنانة “غادة عبد الرازق” يوم الاثنين الماضي، في برنامج “تع اشرب شاي” على قناة “dmc”، تحدثت عن حياتها الشخصية، وهو ما سننقله لكم عبر موقعنا المتميز، موقع نجوم مصرية.

رأيها الشخصي في «محمد صلاح» والموقف المحرج الطريف الذي تعرضت له ف المطار.. تصريحات مثيرة في حياة «مي عز الدين» 3 1/11/2017 - 7:38 ص

رأيها الشخصي في «محمد صلاح» والموقف المحرج الطريف الذي تعرضت له ف المطار.. تصريحات مثيرة في حياة «مي عز الدين» 1 1/11/2017 - 7:38 ص

1- الشهرة والتمثيل

عند سؤالها عن التمثيل والشهرة قالت أن المعجبين والجمهور أحلى ما في الفن والتمثيل، أما أسوأ ما في الشهرة قالت:

“أنا مابحبش شغل التمثيل، بحب اللحظة اللي بمثل فيها بس، لكن قلة الخصوصية بتضايقني ومش مناسبة لشخصيتي، الممثل ملك الناس حتى لو سمع كلمة وحشة لازم يسكت وميعترضش”.

وأضافت: “الرسايل اللي بتجيلي على الآنبوكس في فيسبوك، إنتي مبترديش ليه فاكرة نفسك مين، لازم تردي على جمهورك، الممثل هيرد على مين ولا مين دول مش 10 ولا 100”.

وتابعت: “أحسن حاجة في الشهرة إن محدش بقى يوقفني في الطابور وبخلص أي حاجة بعملها بسرعة، وبستغل شهرتي لو محتاجة أساعد أي شخص”.

2- حياة الفنان

اشتكت الفنانة “مي عز الدين” من أن الفنان لا يستطيع ممارسة حياته الشخصية بطريقة طبيعية بعيدة عن الأضواء، قائلة:

“نفسي أخرج وأتغدى في أي مكان وأشتري حاجات بمزاجي من غير ما حد يضايقني، بحس إني رايحة أمسح المول لأني بكون من غير ميكب والناس بتصمم تتصور معايا”.

رأيها الشخصي في «محمد صلاح» والموقف المحرج الطريف الذي تعرضت له ف المطار.. تصريحات مثيرة في حياة «مي عز الدين» 2 1/11/2017 - 7:38 ص