دينا الشربيني تتعرض لهجمة شرسة من جمهور الهضبة وعمرو مصطفي يقول زوجتي برج الحوت

دينا الشربيني الممثلة الشابة تواجه حملة شرسة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد طرح الفنان عمرو دياب ألبومه الأخير “معدي الناس” بتاريخ 13-8-2017، والذي تغني فيه الهضبة بمواليد برج الحوت في أغنية “أجمل عيون“، والتي أتهمت بسببها الفنانة الشابة دينا الشربيني بأنها على علاقة بعمرو دياب.

دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب

أصبحت الجميلة دينا الشربيني الأكثر رواجاً على مواقع التواصل الإجتماعي، كما تتزايد معدلات البحث عنها وعن برجها الحوت عبر محرك البحث جوجل، وبينما تعاني الفنانة دينا من التأثير السلبي للإشاعات التي يتم تناقلها عن علاقتها مع الهضبة عمرو دياب عبر شبكة الإنترنت، وعلى الجانب الآخر يحتفل عمرو دياب بالنجاح الكبير الذي لاقاه ألبومه الجديد “معدي الناس”.

جمهور عمرو دياب لم يروج للإشاعات من فراغ

ولعل من أكثر ألاشياء التي دفعت الجمهور للترويج لهذه الإشاعات عن الفنانة دينا الشربيني وعلاقتها بنجم الغناء المصري عمرو دياب، هو كون الفنانة الشابة من مواليد برج الحوت والذي تطرق له عمرو في ألبومه الجديد في أغنية “أجمل عيون”، وبعد تدقيق النظر في عائلة الهضبة يتضح أن العائلة بأكملها ليست من مواليد هذا البرج.

كما أن لجمهور الفنان عمرو دياب سابقة في ربط إسمه بأسم دينا الشربيني في إبريل الماضي، حيث إستقلّ الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني نفس الطائرة في رحلة تابعة لشركة “مصر للطيران” متوجهة إلى دبي.

دينا الشربيني وعمرو دياب في الساحل الشمالي
دينا الشربيني وعمرو دياب في الساحل الشمالي

في يوليو 2017 تم إلتقاط صورة تجمع كلاً من عمرو دياب ودينا الشربيني ورجل الأعمال أبو هشيمة في مناسبة بالساحل الشمالي.

الملحن عمرو مصطفي يرد على الإشاعات حلو أغنية أجمل عيون

وفي وسط التساؤلات الكثيرة وحملة الإشاعات الكبيرة التي تروج للعديد من السيناريوهات حول علاقة كلاً من الهضبة عمرو دياب والجميلة دينا الشربيني، كشف الملحن الشاب عمرو مصطفى عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، أن أغنية “أجمل عيون” تم كتابة كلماتها بصدق من قِبَل الشاعر تركي آل شيخ، كما أنه لحنها بصدق، لذا فقد غنّاها عمرو دياب بصدق ووصلت للجمهور بنفس الصدق، كما أضاف “زوجتي العزيزة برج الحوت، وعشرة عمري وشريكة نجاحي”ُ ثم قال “أظن الرسالة وصلت”، في إشارة منه لمروجي الإشاعات المغرضة حول الأغنية وعلاقة عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني.

زوجتي العزيزه❤️❤️ ((برج الحوت )) وعشرة عمري وشريكه نجاحيأظن الرساله وصلتمفيش اغنيه في العالم بتوصل غير لماتكون صادقه…

Gepostet von Amr Mostafa am Montag, 14. August 2017

علم الفلك يؤكد تعارض برج عمرو دياب مع برج دينا الشربيني

كشف أحمد شاهين الحاصل على دكتوراة في علم الفلك وعضو الإتحاد الأمريكي للفلكيين، بعدم توافق مواليد برج الميزان الذي ينتمي له عمرو دياب، مع مواليد برج الحوت، وأشار شاهين إلى عدم التوافق التام بين برج الميزان والحوت خاصة في العلاقات الغرامية والزواج.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.