دينا الشربيني تؤكد بمواقفها علاقتها بالهضبة بعد مرافقته إلى لندن بطائرة خاصة

إنتشرت أخبار دينا الشربيني الممثلة الشابة وعن نوع العلاقة التي تربطها بالمغني المحبوب عمر دياب، حيث أصبحت ما يربط بين كل منهما يشغل بال الجمهور العربي بشكل عام، بعد أن توالت الأحداث التي جمعت بينهما مما أثار الشكوك حول نوع العلاقة التي تربط بين كل منهما.

دينا الشربيني والهضبة

تفاصيل تبرهن مواقف دينا الشربيني بما يربطها بالهضبة

جاءت البداية منذ أن ظهرت دينا الشربيني في أحد حفلات الهضبة عمر دياب وهي ترقص وتتمايل على أنغام أغنياته، بأحد الحفلات التي أحياها بالغردقة، وظهرت بعدها وهي برفقته بنفس الحفل، ولقد ظهرت دينا الشربيني ورقصاتها على أنغام الهضبة في فيديو إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وبعد رقصة دينا بالغردقة ظهرت مع الفنان عمر دياب في الساحل الشمالي مما أثار الشكوك وإنتشرت الأخبار فيما يربط بينهما، بعد أن إنتشرت صورا للهضبة بمفرده وقتها بالساحل الشمالي ولكن سرعان ما تم نشر صورة تجمعه بدينا في الساحل الشمالي وقتها.

وازداد الأمر اكثرا فأكثر بعد خروج البوم معدي الناس إلى الجمهور وسماع اغنية برج الحوت وما ربطه الناس بعدها بإنتماء دينا الشربيني لبرج الحوت وعلق الناس من خلال حفل الهضبة حينها على هذا ولكنه رد عليهم بقوله حتودونا في داهية ونكر نسب الأغنية لدينا الشربيني، فيما لاحظ الجمهور ظهور دينا بتي شرت يشبه نفس التي شرت الذي يرتديه الهضبة وقتها.

سفر لندن وطائرة خاصة تجمع دينا بالهضبة

ولكن ما إنتشر مؤخراً كان هو الأكثر غرابه حيث ظهر الهضبة عمر دياب برفقة الممثلة دينا الشربيني في مطار القاهرة، متجهان إلى لندن بواسطة طائرة خاصة، ليتم فتح باب التساؤلات والأقاويل في طبيعة العلاقة التي تربط بين عمر دياب ودينا الشربيني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.