دنيا سمير غانم تكشف عن المشهد الذي تم اعادته 31 مرة مع أحمد مكي وأسباب وضعها مطواة بحقيبتها

صرحت الفنانة دنيا سمير غانم عدة تصريحات لم تذكرها من قبل وذلك اثناء إستضافتها ببرنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة سي بي سي مع الفنانة اسعاد يونس وذكرت دنيا عن بعض الشخصيات التي قامت بأداءها وتأثرت بها بشكل كبير لدرجة انها عانت منها.



دنيا تكشف سبب وضعها  مطواة في حقيبتها.

تجسيد شخصية سميرة بفيلم الفرح و وكانت  على حافة التعرض لمرض نفسي بسبب تأثريها بهذة الشخصية وخرجت منها بعد تصوير فيلم طير انت واضافت دنيا انها كانت دائما تضع مطواه في حقيبتيها بسبب الشخصية سميرة لأنها كانت تتعلم  طوال الوقت كيف استخدمها لتخرج للجمهور بشكل واقعي خلال الاحداث.



كما تحدثت دنيا سمير غانم عن احد المشاهد الذي تمت اعادته اكثر من 30 مرة اثناء تصوير فيلم لاتراجع ولا استسلام مع الفنان احمد مكي حيث دخلت في نوبة من الضحك لدرجة كبيرة كما ذكرت ايضا عن بعض المواقف المؤثرة من خلال مسلسل لا لا لاند وهو اصابة محمد سلام نيجة تعرضه لهجوم الشمبانزي وأصيب بجروح بالغابة ونقل على اثرها للمستشفى.

ومن جهة اخرى صرحت دنيا انها متوقفة عن التمثيل بسبب ان حالتها المزاجية تتجه نحو الغناء كما انها تقوم بتحضير البوم غنائي جديد يشغل تركيزها بشكل كبير لافتة انها سوف تقوم بغناء أغنية باللغة الفرنسية أو الإنجليزية في ألبومها ويذكر ان اخر أعمال دنيا سمير غانم الفنية مسلسل لا لا لاند الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني 2017 وشاركها البطولة مجموعة من المع النجوم من بينهم الفنان سمير غانم كضيف شرف، حمدي الميرغني، هنا الزاهد، شيماء سيف، عماد رشاد، محمد سلام.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد