دنيا سمير غانم تطلب التقاط صورة مع سيدة عجوز في الحج وتكشف السبب

قامت الفنانة دنيا سمير غانم بنشر صورة جديدة لها من الأراضي المقدسة أثناء رحلتها من أجل أن تؤدي فريضة الحج وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور انستجرام حيث ظهرت دنيا سمير غانم هذة المرة برفقة سيدة عجوزة تبلغ من العمر 104 عاما من اندونسية وطلبت دنيا غانم أن تلتقط صورة تذكارية معها.

دنيا سمير غانم تطلب التقاط صورة مع سيدة عجوز في الحج وتكشف السبب 2 7/9/2017 - 7:03 ص

دنيا سمير غانم تكشف سبب طلب التقاطها الصورة مع السيدة العجوز.

وعلقت على الصورة من خلال صفحتها الشخصية  أنا بداخلي نقطعة ضعف وهي الأطفال وكبار السن وهم يجعلوني أشعر بالأمان وبالاضافه أنهم مصدر كبير لسعادتي وأماني وطاقة ايجابية وأنا قابلت هذة السيدة الكبيرة في الحج وأنا من طلبت أن أخذ صورة تذكارية معها لأني حبيب تفاؤلها الكبير وحبها لربنا وهذة السيدة بسم الله ما شاء الله تبلغ من العمر 104 عاما وهي من اندونيسيا وربنا يديها الصحة والسعادة دائما.

وانهالت التعليقات الايجابية من معجبين الفنانة دنيا سمير غانم وتمنوا السعادة للسيدة العجوز  الذي تبلغ 104 عاما والجدير بالذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم ذهبت إلى المملكة العربية السعودية مع زوجها رامي رضوان وشقيقتها إيمي سمير غانم وحسن الرداد من أجل تأدية مناسك العمرة.

وأيضا هناك عدد من الفنانين سافروا لأداء فريضة الحج وهم الفنان ماجد المصري والفنان كريم عبد العزيز وبيومي فؤاد ونادية مصطفي وحسام داغر وياسمين عبد العزيز.

دنيا سمير غانم تطلب التقاط صورة مع سيدة عجوز في الحج وتكشف السبب 1 7/9/2017 - 7:03 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.