دخول زين للسجن وطلاقه من فيروز في الحلقات القادمة من مسلسل نسر الصعيد

ستشهد الحلقات القادمة من مسلسل نسر الصعيد للفنان محمد رمضان أحداثا تراجيدية ومثيرة ستشمل جل شخصياته وستفاجئ جل متابعيه عبر قناة دي إم سي طيلة شهر رمضان الحالي.

دخول زين للسجن وطلاقه من فيروز في الحلقات القادمة من مسلسل نسر الصعيد 2 24/5/2018 - 10:53 م

وكان المشرف على قناة الشركة المنتجة للمسلسل العدل جروب قد كشف بالخطأ عن أهم الأحداث التي ستقع في الحلقات القادمة من المسلسل.

وقد تم الكشف عن الأحداث عبر نصف الوصف لفيديو يخص مسلسل نسر الصعيد كانت قناة العدل جروب عبر اليوتيوب قد قامت بنشره ولم يتم إصلاح الخطأ إلا بعد فوات الأوان وانتشار الأحدث التي ستقع في باقي حلقات المسلسل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

الأحداث التي تم تسريبها بالخطأ من مسلسل نسر الصعيد :

سيكون مصير ضابط الشرطة زين الذي يمثل دوره الفنان محمد رمضان مأساويا حيث سيؤدي صراعه مع رجل الأعمال الصعيدي هتلر إلى نصب هذا الأخير كمينا لزين سيدخل على إثره للسجن.

كما أن قصة الحب الأسطورية بين زين والفتاة التي تعرف عليها في القاهرة والتي تمثل دورها الفنانة درة ستنتهي بالطلاق.

وسيقوم زين بعد ذلك بالزواج من ابنة عمه ليلى التي كانت تحبه منذ بداية المسلسل والتي كان قد رفضها من قبل.

وتعتبر هذه الأحداث أكيدة لحد كبير لكونها قد تم تسريبها بخطأ من القناة الرسمية للشركة المنتجة لمسلسل نسر الصعيد العدل جروب وليس من جهة أخرى غير تابعة للمسلسل.

دخول زين للسجن وطلاقه من فيروز في الحلقات القادمة من مسلسل نسر الصعيد 1 24/5/2018 - 10:53 م

وقد كان هذا التسريب قد أثار جدلا وسخرية واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث وصف نشطاء في هذه المواقع هذا الخطأ بالساذج.

وقد يفقد هذا الخطأ مسلسل نسر الصعيد عددا كبيرا من متابعيه بعد معرفتهم بالأحداث التي ستقع قبل وقوعها في المسلسل الذي يتم بثه بشكل يومي طيلة شهر رمضان المبارك على قناة دي إم سي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.