داخل الأراضي المقدسة.. فنانين يلتقطون صور لهم بملابس الإحرام لأداء مناسك الحج ومن بينهم إعلامي مصري شهير

عبر موقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام، نشر بعض الفنانين المصريين صورهم على صفحاتهم الشخصية وهم بزي الإحرام أو الجلباب الأبيض داخل ساحة المسجد النبوي الشريف وبحدود مكة المكرمة، وهم يأدون مناسك الحج، وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز من بين هؤلاء الفنانين، حيث قامت بنشر بعض الصور على صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام، وهي تؤدي مناسك الحج، وعلقت على صورة منهم قائلة “أحلي مكان في العالم”، وعلق الكثير من جمهورها بكلمة حج مبرور.

ياسمين عبد العزيز بملابس الإحرام

وتطرقاً لأخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز كان مسلسل “هربانة منها” الذي تم عرضه في رمضان 2017، ويذكر أن هذا المسلسل قد لفي نجاحاً بين الجمهور، وشاركها فيه الممثل مصطفي خاطر أحد نجوم مسرح مصر.

 

كريم عبد العزيز بالأرض المقدسة

ونشر أيضاً الفنان الكبير كريم عبد العزيز صورة له بجوار المسجد النبوي الشريف وهو يرتدي جلباب أبيض، مشاركاً إياها لجمهوره، وكانت أخر أعمال الفنان هو مسلسل “الزيبق”، الذي قد تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2017، وشاركه في بطولته شريف منير.

وعبر حساب الإعلامي عمرو الليثي على موقع تويتر تم نشر صورة تجمعه مع كريم عبد العزيز داخل الطائرة المتجهة إلى مكة المكرمة لأدائهم مناسك الحج قائلاً “مع كريم عبد العزيز في طريقنا من المدينة إلى مكة”.

بيومي فؤاد وحسام داغر بمكة المكرمة

وكذلك نشر الفنان بيومي قؤاد صورة له بملابس الإحرام وهو بصحبة الفنان حسام داغر، ويذكر أن أخر أعمال الفنان بيومي فؤاد هو مسلسل “في ال لا لا لاند” الذي قد ظهر فيه ضيف شرف مع الفنانة دنيا سمير غانم، ونخبة من ألمع الممثلين.

ماجد المصري داخل الأراضي المقدسة

كما نشر أيضاً الفنان المصري ماجد المصري صورة له من الأرض المقدسة بمكة المكرمة وهو يؤدي مناسك الحج لهذا العام، ونشر أيضاً تدوينة له قائلاً “ياجماعة أنا الحمدلله في الحج وأي حد زعلان مني يسامحني وكل عام وانتم بخير”.
 

أقرأ أيضاً


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد