بعد شائعة خطوبة الفنانة إليسا من وديع النجار المصور المشهور، هل هذا خطيب إليسا الجديد؟


كثرت الشائعات على الفنانة والمطربة أليسا وخطوبتها أكثر من مرة، وقد أنتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، والذي أثار الكثير من الجدل على خطيب أليسا الجديد، ومن يكون؟ وانتشرت إخبار كثيرة حول خطوبتها في الأونة الأخيرة، وعلى الرغم من نفيها أكثر من مرة لهذا الأمر.

حقيقة خطوبة الفنانة أليسا من وديع النجار

فقد انشغل الكثير من جمهور أليسا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخطوبتها من وديع النجار، وانتشار وتدأول أخبار بشكل كبير عن خطوبتها من أشهر المصورين في الوسط الفني، ولكن اخذ الشك ينتشر عند كثير من محبها بسبب ما تدأول من صور تجمع بينها وبين وديع النجار، وعلى الرغم من نفيها وأكدت على أنهم أصدقاء منذ فترة طويلة.

وديع النجار واليسا
وديع النجار واليسا

حقيقة خطوبة أليسا من محمد الورد

انتشرت أخبار جديدة هذه الأيام حول خطوبة محمد الورد من أليسا، وانتشرت صورة تجمع بين أليسا وأحدى أصدقائها وهذا ما أدى إلى أثارة الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي حول هويته، وأيضاً حقيقة الخطوبة منه، ولكن هذا الشاب هو صديق مقرب من أليسا ويدعى “هوبير غريب” لبناني الجنسية ويعمل في مجال الموضة، ويجمع بينه وبين أليسا علاقة صداقه مستمرة لفترة طويلة.

الفنانة أليسا
الفنانة أليسا

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

الصور التي أثارت الجدل وانتشار خبر خطوبتها للمرة الثانية في نفس ‎الشهر

ولهذا السبب أثارة الجدل حولها؛ كانت أليسا في أخر لقاء لها مع شرين والإعلامي عمرو أديب، كشفت عن أنها تعيش حالة حب ولكنها لم تعلن عن خطوبتها رسمياً ولا عن أسمه أو شخصيته، مما أدى إلى انتشار الكثير من الشائعات حول خطوبتها الكثيرة.

بعد شائعة خطوبة الفنانة إليسا من وديع النجار المصور المشهور، هل هذا خطيب إليسا الجديد؟ 1 21/3/2017 - 2:47 م بعد شائعة خطوبة الفنانة إليسا من وديع النجار المصور المشهور، هل هذا خطيب إليسا الجديد؟ 2 21/3/2017 - 2:47 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.