10 معلومات عن خطيبة كاظم الساهر التي خطفت قلبه

بعد أن انتشر خبر زواج القيصر كاظم الساهر، بعد عزوفه عن الزواج لمدة 18 عام، حيث أعلن الفنان كاظم الساهر خطبته رسميًا من فتاة تونسية، بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تزوج القيصر مرة واحدة فقط، وهو في عمر الـ 21 عام من فتاة عراقية وأنجب ولدان “وسام وعمر”، واستمر الزواج لأكثر من 20 عام، حتى حدثت خلافات أدت في النهاية للطلاق.

زواج كاظم الساهر

ومن المعروف عن كاظم الساهر هو أنه يحاول جاهدًا أن يبعد حياته الشخصية عن تسليط الأضواء وعن وسائل الإعلام المختلفة، ويبدو أنه نجح في ذلك، حيث لم يظهر برفقة أولاده سوى عدد من المرات النادرة حتى هذا الوقت، وكذلك الأمر بالنسبة لزوجته السابقة فهويتها لم يكشفها بالكامل وإذا تطرق للحديث عنها في لقاءاته التليفزيونيو فلا يذكرها إلا بأفضل الكلام ويعبر عن امتنانه لها.

من هي خطيبة كاظم الساهر؟

ارتباط كاظم الساهر
خطوبة كاظم الساهر

ولكن منذ أن أعلن القيصر خطبته وبشكل رسمي، ويتساءل جميع محبيه عن هوية تلك الفتاة التي خطفت قلب القيصر وغيرت فكرته عن الارتباط والزواج مرة أخرى..وخلال هذا التقرير نقدم لكم 10 معلومات عن خطيبة كاظم الساهر.

  1. اسمها سارة مقني
  2. نشأت في مدينة صفاقس جنوب تونس
  3. تبلغ من العمر 33 عام
  4. تنتمي سارة لعائلة ثرية
  5. تحمل الجنسية الفرنسية بالإضافة لجنسيتها التونسية
  6. رغم دارستها لإدارة الأعمال إلا أنها لم تعمل في هذا المجال.
  7. تهوى الفن وتتمتع بصوت جميل، وكانت ترغب في المشاركة ببرنامج “ذا فويس” الموسم الماضي.
  8. أقامت في مصر لمدة قصيرة، وحاولت خلال هذه الفترة إنتاج أغنية لها.
  9. درست في معهد للموسيقى لتنمي قدراتها.
  10. تقيم منذ عامين في الولايات المتحدة الأمريكية وتدرس هناك.

ظهرت سارة في الفترة الأخيرة مع القيصر في عدة مناسبات، مما أدى إلى ظهر شائعات بزواج كاظم الساهر منها، ولكن خرج وسام ابن القيصر ليوضح حقيقية العلاقة، وأكد أن والده خطبها فقط ولم يحدث الزواج بعد.