خطيبة عمرو سمير السابقة توجه له رسالة مؤثرة بعد وفاة وصديقة المقربة تكشف شئ جديد حول قصة وفاة بالتفاصيل تعرف عليهم

كشفت خطيبة المذيع الراحل عمرو سمير السابقة تفاصيل جديدة في حياة، حيث نشرت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك أدق التفاصيل التي كان يعيشها الاعلامى عمرو سعد قبل وفاتة وفي حياة الخاصة.

الاعلامى عمرو سمير

خطيبة عمرو سعد إسراء طاهر توجه رسالة مؤثرة له بعد وفاة:

كتبت خطيبة عمرو سمير المذيع الراحل عن عمر يناهز 33 عام، رسالة مؤثرة له بعد صدمة وفاة  فاجأ أمس الأربعاء الماضى في إسبانيا، أثناء قضاء إجازة مع اصدقاء، وكتبت اسراء عن أن كثير من المقربين لها كانوا في حالة استغراب بعد أن انفصلت عن عمرو سعد وتحولت الخطوبة إلى مجرد صداقة فقط، وعبرت عن قربها في الشهور الماضية بجانبه، وتابعت حديثها عن اشياء كثيرة كان يعلمها عمرو لها في شهر رمضان الكريم، أهمها قراءة القرآن بشكل صحيح بعد أن طلبت منة أن يعلمها ذلك لأنها كانت لا تجيد قراءن القراء بشكل صحيح.

إضافة إسراء عن تفاصيل المكالمة التي دارت بينها وبين عمرو سمير في ليلة 27 رمضان الذي عبر عمرو عن حبة الشديد إلى ربنا,وفي اخر المكالمة ذكرت أنه تحدث معها انه سوف يقوم بالدعاء لها في صلاة التهجد لانها لاتستطيع الصلاة انشغالها بالتصوير.

ثم تابعت اسراء حديثها عن أفعال تغير في حياة عمرو ولكن لا لم يتغير ثلاثة اشياء في حياة “حبة لربنا، البر بالوالدين، وطيبة قلبه”.

صديقة عمرو سمير تكشف سر جديد حول وفاة:

كشفت صديقة مقربة للفنان عمرو سعد عن شئ جديد في قصة وفاة الغامضة، بعد أن وهو نائم داخل غرفة في فندق باسبانيا، ونشرة فريدة عبر صفحتها الشخصية على انستجرام صورة تجمعها مع الفنان عمرو سمير ومجموعة أخرى من الاصدقاء، ثم علقت عليها بان هناك صديقة اخرى تدعى ريهام توفيت أيضاً فجأة، وكتبت على الصورة “الله يرحمكم حبايبى في الجنة أن شاء الله”

ثم بعد اثارت هذه الصورة التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعى بسبب وفاة صديقتها أخرى فجأة دون أن يتم ذكر السبب عن وفاة ريهام.

الاعلامى عمرو سمير
عمرو سمير

أسباب تأخير وصول جثمان عمرو سمير إلى القاهرة:

اكد والد الراحل عمرو سمير، أنه قد تواصل مع السفارة المصرية والسفارة الاسبانية، من اجل الموافقة على شحن جثمان الإعلامي عمرو إلى مطار القاهرة، مؤكد على عدم معرفة موعد محدد لوصول الجثمان، وان السلطات الاسبانية تعمل تقوم بدورها في اتخاذ جميع الاجراءات من اجل شحن الجثمان، وخاصة بعد أن توفي ابنه داخل الغرفة بالفندق، وهو ماجعل الامر يدور حول احتمالات وجود شبهة جنائية في وفاة، وتابع أنه من المنتظر وصول الجثمان إلى مطار القاهر يوم الاثنين المقبل نظرا لوجود يوم السبت والاحد اجازة في اسبانيا.

عمرو سمير
رسالة خطيبة عمرو سمير السابقة

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.