خطوبة حمدى المرغنى واسراء عبد الفتاح

مسرح مصر البرنامج الذي نجح بشكل ساحق في جمهورية مصر العربية ببطولة الشباب وقيادة الفنان الكوميدى المحبوب “أشرف عبد الباقى ” وأشهر نجوم برنامج الكوميدى الشهير (على ربيع – ويزو “دينا محسن”- حمدى الميرغنى – اوس اوس -مصطفي خاطر) والكثير من النجوم الشباب الذين اكتسبوا جماهييه وشعبيه وحب شديد من الجمهور فهم يقومون بتناول اشهر الاحداث المثيرة في مصر ويقدومنها بشكل كوميدى.

في الفترة السابقه قد تزوج الكثير منهم على ربيع واوس اوس ولكن من خارج نجوم مسرح مصر ولكن هذا الثنائى الأول بين نجوم مسرح مصر اسراء عبد الفتاح وحمدى الميرغنى.

في سرية تامة قام كل من اسراء عبد الفتاح وحمدى الميرغنى أبطال ونجوم برنامج مسرح مصر بحفل خطبتهما  واكد احد العاملين بالبرنامج أن حفل الخطوبة حدث منذ ايام وأشار أن قصة الحب نشأت بين الممثلين خلال عملهما في المسرح، وسيعلنان قريبا الخطوبة  الرسمية بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

وينشغل حمدى الميرغنى بتصوير مسلسل “الضايعين مع الفنانة دنيا سمير غانم ومحمد سلام  خارج البلاد في تايلاند ليتم عرضه في رمضان المقبل باذن الله لموسم 2017.

كما عبر الفنان حمدى الميرغنى عن حبه بشكل ما عبر نشره لصورة تجمعه هو واسراء عبر الانستجرام وعلق عليها قائلاً “ربنا يحفظك ويحميكي ويكتبلك السعاده دايما ياأطيب قلب ف الكون”

ربما هذا لن يكون الثنائى الأول لنجوم مسرح مصر وستنتج العديد من الأخبار السارة من هذا العمل الرائع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.