خطفت رجل من زوجته، وانا تمثيلى زى الزفت… شائعات طاردت دينا الشربينى فى مسيرتها الفنيه وكيف ردت عليها

إستضاف الاعلامى الاماراتى أنس بوخش الفنانه دينا الشربينى فى برنامجه abtakls، وسألها بوخش عند بعض الامور المُتعلقه بحياتها الشخصيه وعن بعض الشائعات التى ترددت حولها فى الفتره الاخيره.

دينا الشربينى

وبدأت الفنانه حوارها بانها لا تهمها الشائعات ولا تُلقى لها بالاً، وخاصةً شائعة خطفها رجل من زوجته، والتى طالبها العديد من أصدقائها بالرد على هذا الكلام والتأكيد على عدم صحته، ولكنها أصرت على عدم التحدث فى هذا الموضوع وخاصةً أنه مرتبط بعدة أشخاص تجمعنى بهم صداقات والعلاقات بين وبينهم جيده، والتى إتهمتنى أنى أخذت منها زوجها هى من أصدقائى ولنا مع بعض الكثير من الاعمال.

دينا الشربينى

وصرحت دينا قائلةً:ـ”على رأى المثل اللى على رأسه بطحه بيحسس عليها وأنا مفيش على رأسى بطحه فلن أرد على هذا الكلام، وأضافت أنها تمتعت بطفولتها منذ نعومة أظافرها وذلك بسبب طيبة أبيها الذى كان دائم السفر بسبب ظروف عمله، وكُنت طفله شقيه جداً أرهقت من حولى وعندما كبرت كُنت أخاف أن يرزقنى الله ببنت شقيه مثلى”.

دينا الشربينى

وتابعت الشربينى كل من حولى رفضوا دخولى مجال الفن إلا أبى هو من شجعنى، ولانى كنت عنيده دخلت المجال رغم أنف الجميع، والى الان لا اعرف ان كنت ممثله ناجحه أو فاشله وممكن يكون شغلى زى الزفت، وأضافت قائلةُ:ـ”أنا بينى وبين نفسى بحس بالضعف وفى الوقت نفسه بكره الضعف فبضطر ان أتحدى نفسى علشان أنجح وأكون شخصيه قويه يقدرها الجميع، وانا أوُمن بالحب من أول نظره ولكن دون أن يكسرنى الحب”.

دينا الشربينى

وقالت الفنانه أنها عرفت الحب الحقيقى مرتين فقط فى حياتها، ولكن للاسف أُكرر نفس الاخطاء فى كل مره أحب فيها، وما يجعلنى أُكمل هو الحب المُتبادل والسعاده التى أعيشُها فى هذه الفتره،وسالها بوخش عن الكذب فى حياته فأجابت أنا شخصيه لا تعرف الكذب ولا أحب الكذابين، حتى ان ام صديقتى كانت تُشبهنى بالفنان يونس شلبى فى مسرحية العيال كبرت لانى كنت أقول الحقيقه دائماً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.