خطر مفاجئ يهدد حياة الأمير النائم “الوليد بن خالد بن طلال” ووالده يوجه رسالة مؤثرة لمحبي نجله

الأمير الوليد بن خالد بن طلال بن عبد العزيز المعروف إعلاميا باسم الأمير النائم، أصبح حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك خلال الأشهر الماضية، هذا الأمير الذي تعرض لحادث سير مروع، وقد أدى هذا الحادث الأليم إلى دخول هذا الأمير الشاب في غيبوبة منذ 11 عاما تقريبا، هذا الأمير النائم ملازما للفراش والنوم منذ 11 عاما تقريبا، ولم يستطع الأطباء إفاقته من هذه الغيبوبة التي تعرض لها.

خطر مفاجئ يهدد حياة الأمير النائم "الوليد بن خالد بن طلال" ووالده يوجه رسالة مؤثرة لمحبي نجله 1 4/12/2017 - 11:36 ص

خطر يهدد حياة الأمير النائم

إلا أنه قد تعرض الأمير النائم أول أمس لخطر مفاجئ أدى إلى تدهور حالته الصحية بشكل ملحوظ، حيث أصيب الأمير النائم بنزيف حاد في الرئة، ولكن بفضل الله وعونه استطاع الأطباء السيطرة على هذا النزيف الحاد، وإرجاع الحالة إلى ما كانت عليه قبل النزيف، هذا وقد طلب والد الأمير النائم من الجميع الدعاء لنجله بالشفاء.

حيث كتب الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز من خلال حسابه الخاص على تويتر تغريدة قال فيها في أول تعليق على حالة نجله (أخوكم الوليد الله يشفيه ويعافيه ينزف من الرئة وحالته خطرة.. فرحمتك يارب. ولا تنسوا أخوكم الوليد من دعائكم)، ولكنه عاد وغرد من جديد بتغريدة يؤكد فيها استقرار حالة نجله، ويوجه رسالة مؤثرة لجميع متابعي ومحبي ابنه.

حيث قال في هذه التغريدة (الحمد والفضل لله رب العالمين، ثم بدعائكم وبسرعة استجابة الإخوة الأطباء تمت السيطرة على النزيف وعلاجه بالكي. وذلك قبل وصولنا وأفراد الأسرة إلى الرياض. ورسالة إلى كل من ينشر أي إشاعة، تأملوا قول الله تعإلى ” يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فتبينوا).


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.