خطأ فادح في مسلسل نسر الصعيد في الحلقة الثالثة يثير سخرية المشاهدين

تزداد المنافسة بين مسلسلات شهر رمضان الكريم هذا العام، والجميع يأمل في الحصول على أعلى نسب مشاهدة  سواء على شاشات التليفزيون أو من خلال مواقع القنوات الفضائية على اليوتيوب ورغم النجاح الكبير للعديد من المسلسلات منذ بداية عرضها إلا أن هذا النجاح زاد من تركير النقاد والجمهور لاكتشاف بعض الأخطاء الفنية أو الإخراجية في بعض هذه الأعمال والتي من بينها مسلسل نسر الصعيد الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، فقد رصد رواد مواقع التواصل الإجتماعي خطأ إخراجي بالمسلسل في الحلقة الثالثة.

مسلسل نسر الصعيد

خطأ فادح في مسلسل نسر الصعيد يثير سخرية المشاهدين

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه مسلسل نسر الصعيد الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان بعد غياب عام عن مسلسلات رمضان بعد مسلسل( الأسطورة) إلا أن الكثير من المشاهدين رصدوا خطأ إخراجي فادح في الحلقة الثالثة من المسلسل وأثار هذا الخطأ سخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعي واعتبره البعض أنه خطأ إخراجي ساذج لا يليق بمثل هذا العمل الفني الضخم سواء انتاجيا أو اخراجيا.

ففي أحد المشاهد ظهر بطل المسلسل(زين القناوي) الذي يقوم بأداء شخصيته محمد رمضان وهو يقفز من فوق الكوبري بالماء لينقذ غريقا من الموت ولكن المشهد أظهر بعض المواطنين العاديين وهم يقفون على الكوبري لمتابعة المشهد وهناك من وقف ليمنعهم من عبور الكوبري. كما ظهرت في بداية المشهد بعض السيارات تسير على الكوبري وفور أن بدأ (زين القناوي) في القفز اختفت السيارات في المشهد تماما.

https://www.facebook.com/ali.haloty/posts/2013297578711733

خطأ فادح في مسلسل نسر الصعيد في الحلقة الثالثة يثير سخرية المشاهدين 1 20/5/2018 - 2:09 مخطأ فادح في مسلسل نسر الصعيد في الحلقة الثالثة يثير سخرية المشاهدين 2 20/5/2018 - 2:09 م

مواعيد عرض مسلسل نسر الصعيد

الجدير بالذكر أن مسلسل نسر الصعيد يتم عرضه على قناة dmc الفضائية في تمام الساعة العاشرة ويعاد بالخامسة عصرا، كما يعرص على قناة  dmc دراما في الساعة 12 منتصف الليل ويعاد في الخامسة فجر والثانية ظهرا.

كما يعرض المسلسل على قناة دبي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. المسلسل من  تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج ياسر سامي.