خطأ فادح في مسلسل نسر الصعيد الحلقة 3 يلهب مواقع التواصل الإجتماعي

مع تزايد المنافسة بين مسلسلات رمضان وبين أبطالهم و القنوات الراعية لهم لجلب أكبر عدد من المشاهدين لبرامجهم وأعمالهم من خلال تقديم أفضل المنتوجات الفنية سواء من خلال البرامج، المسلسلات أو حتى التجارب الإجتماعية في رمضان يتزايد تركيز النقاد ومتابعي هذه المسلسلات لكشف أخطاء الإخراج والتصوير في هذه الأعمال.

و كعادته عاد النجم محمد رمضان بمسلسل جديد في شهر رمضان المبارك لهذه السنة بعد غيابه عن شاشة التلفزيون وعدم تقديمه لأي عمل فني في شهر رمضان للسنة الفارطة.

محمد رمضان ظهر هذه السنة من خلال مسلسله نسر الصعيد الذي يجسد فيه دور زين وهو ضابط شرطة صعيدي نزيه يسعى لتحقيق العدل ونصر المظلومين على ظالميهم.

و شهد مسلسل نسر الصعيد الحلقة 3 اليوم خطأ تقنيا وتصويريا فادحا جعل مواقع التواصل الإجتماعي تلتهب بالحديث عليه خاصة وأنه خطأ سادج لا يجب أن يقع في هذا المستوى العالي من الإخراج، الإنتاج والتصوير.

الخطأ كان عندما قفز محمد رمضان الذي يجسد دور زين لينقذ غريقا على وشك الموت ليظهر بعد ذلك مجموعة من الناس من العموم والغير التابعين للمسلسل مجتمعين في الجانب يشاهدون المشهد عند تصويره.

و علق العديد من الناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة على هذا الخطأ الذي ظهر في مسلسل نسر الصعيد الحلقة 3 متفاجئين و مستغربين  كيف أن المخرج والمصور وكذا مسؤول المونتاج لم ينتبهوا إلى هذا الخطأ الساذج في هذا المستوى العالي من الإخراج.

و إنقسم متتبعو المسلسل والتلفزيون المصري والعربي بشكل عام من مستعملي مواقع التواصل الإجتماعي إلى من إعتبر أن الخطأ يدل أن مستوى الإنتاج والإخراج المصري لم يرقى بعد إلى المستوى المطلوب وأيضا من اعتبر أن الخطأ شيء يمكن أن يقع فيه كل إنسان مهما كانت خبرته وأن مسلسلات وإنتاجات عالمية وقعت في أخطاء تصوير وإخراج مماثلة.

ما رأيكم إذن أنتم في هذا الخطأ ومن المسؤول عنه؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد