خريطة أسعار إعلانات الفضائيات في رمضان.. وأحد أشهر القنوات تحدد سعر 30 ثانية اعلان بـ 90 الف جنية.. وأرباح قدرت بمليار جنيه خلال شهر رمضان

أسعار إعلانات الفضائيات في شهر رمضان المبارك اصبح الكثير يتحدث عنها في الشارع المصري بشكل كبير، حيث الأرقام الضخمة التي تخصصها الشركات والكثير من المؤسسات لحملاتها الإعلانية خلال الموسم الرمضانى كل عام أرقام يصفها الكثير بأنها كارثية في ظل وجود أزمة اقتصادية تعصف بالشعب المصري منذ فترة.

خريطة أسعار إعلانات الفضائيات في رمضان.. وأحد أشهر القنوات تحدد سعر 30 ثانية اعلان بـ 90 الف جنية.. وأرباح قدرت بمليار جنيه خلال شهر رمضان 1 8/5/2017 - 2:40 م

أسعار إعلانات الفضائيات

مقالات اخرى للكاتب:

تعرف على الفنان الذي فضَّل كرامته على إهانة « الزعيم عادل إمام » له.. ومات وحيداً في صالون منزله إثر إصابته بسكتة قلبية

قائمة ضحايا برنامج ” رامز تحت الأرض ” وفنانين وفنانات ومشاهير كرة القدم يواجهون رامز لأول مرة.. وتفاصيل البرنامج تكشف لأول مرة

وتقريبا بعد أن اتضحت الخريطة العامة لجميع الاعمال الفنية المتوقع عرضها على أغلب الفضائيات المصرية والعربية في شهر رمضان المبارك حيث يشهد رواجًا كبيرًا للسوق الإعلانية في هذا الشهر من كل عام، وجاءت أسعار إعلانات الفضائيات في رمضان هذا العام بزيادة خرافية حيث تم تقييم جميع الحملات الإعلانية خلال الشهر الكريم وتخطت حاجز المليار جنيه.

أسعار إعلانات الفضائيات في شهر رمضان

قنوات «mbc»

وجاءت مجموعة قنوات «mbc» في مقدمة  قائمة الأعلى سعر خل هذا الموسم،  حيث وصلت الباقة الإعلانية الخاصة بشهر رمضان إلى 150 مليون جنيه مقابل 300 إعلان سيتم عرضه خلال الشهر الكريم وكل اعلان سيكون لمدة 30 ثانية في المرة الواحدة، وكان أعلى اعلان سيتم عرضه على مجموعة قنوات «mbc» هو الإعلان الذي سيتم عرضة في الفواصل الإعلانية لمسلسل الزعيم عادل امام «عفاريت عدلى علام» الذي خصصت له القناة باقة منفردة، الإعلان فيها لمدة 30 ثانية بـ90 ألف جنيه.

قنوات «dmc»

جاءت في المركز الثانى بعد ما أعلنت أدارة القناة عن الخريطة الرسمية للأعمال الدرامية التي ستعرض على القناة خلال الموسم الرمضانى لهذا العام، وكانت الباقة الإعلانية الخاصة لهذا الموسم بلغت 140 مليون جنيه.

قنوات «ON»

وجاءت مجموعهة قنوات «ON» في المرتبة الثالثة لتنافس بقوة على الموسم هذا العام بعد التطور الكبير الذي شهدته القناة بعد أن اشتراها رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة من مالكها السابق رجل الاعمال نجيب ساويرس، وبلغت الباقة الإعلانية الخاصة بالقناة خلال هذا الموسم 120 مليون جنيه.

قنوات «النهار- CbC»

وتساوت قنوات «النهار- CbC» في أسعار الباقات الإعلان الخاصة بهم هذا الموسم بـ80 مليون جنيه، وهذا في مقابل 220 إعلانًا سيتم عرضه وتوزيعه على قنواتها المختلفة، على أن تكون قيمة الإعلان خارج الباقة 100 ألف جنيه.

وحلت قناة الحياة الفضائية في المرتبه الاخيرة للباقة الإعلانية الخاصة بها بـ 25 مليون جنية، اما التليفزيون المصري جاء بأقل الأقل سعرًا في سعر الدقيقة الإعلانية، والتي تتراوح بين 5 و10 آلاف جنيه.