تفاصيل مرض هنا الزاهد المفاجئ.. أحمد فهمي: قد تحتاج لجراحة.. و”زكريا”: خرجت

دخلت الفنانة المصرية الجميلة هنا الزاهد المستشفى بعد مرور أيام قليلة على زواجها من النجم أحمد فهمي، وجاء خبر مرض هنا الزاهد بالصادم للجميع ؛ خاصة أنه فاجأ الجميع وأيضا ذكر زوجها الفنان أحمد فهمي أن زوجته تعرضت للحسد، ونعرض على جميع تفاصيل مرض هنا الزاهد وصورة هنا في المستشفى وصور من فرحها مع أحمد فهمي.

هنا الزاهد

صورة هنا الزاهد

أصاب هنا الزاهد مرض لم يفصح الفنان أحمد فهمي عن أي تفاصيل بشأن دخولها المستشفى مفاجأة، ولكن كل ما نقله لنا أنا هنا الزاهد تعرضت للحسد والعين، إذ إنه لم يمض على فرحها وزفافها غير أيام قليلة، ونشر فهمي على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «العين تفلق الحجر»، على حد وصفه لمرض هنا الزاهد.

هنا الزاهد في المستشفى بعد أيام من زواجها
هنا الزاهد في المستشفى بعد أيام من زواجها

سبب مرض هنا الزاهد

قال الفنان طلعت زكريا، في تصريحات له: «إن هنا تعرضت لوعكة صحية وهي خرجت الآن من المستشفى وحالتها تحسنت والحمد لله بقت كويسة».
وأوضح زكريا أن هنا الزاهد كانت تعاني من مغص شديد وأن حرارتها كانت مرتفعة وتعرضت لقيء شديد، وأن الأطباء قالوا إنها أصيبت بفيروس.

هنا الزاهد قد تحتاج لجراحة

كتب الفنان أحمد فهمي زوج هنا الزاهد منشورا على صفتحه الرسمية يوضح فيه الحالة وفيه:

“شكرا لكل الناس اللي بتسأل على (هنا) ومعلش مش عارف أرد على كل الناس لاني كنت محتاس لوحدي.. الموضوع اننا في المستشفى هنا في سنغافورة وهنقعد ثلاث أيام تحت الملاحظة ولو محصلش تحسن هيبقى في جراحة.. الموضوع بايخ ومفاجئ بس بشكر د. أشرف زكي فعلا.. والدكاترة المصريين د. أشرف أبو الهوا ود. أحمد نجم اللي متابعين من مصر الحالة مع الدكاترة هنا.. وبشكر السفير محمد أبو الخير اللي واقف معانا جامد هو والمصريين في السفارة وعلى رأسهم محمد زغلول وضياء محمد كامل اللي واقف جنبي جامد من مصر.. إن شاء الله خير”.

منشور أحمد فهمي عن حالة هنا الزاهد
منشور أحمد فهمي عن حالة هنا الزاهد

مرض هنا الزاهد

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر مرض هنا الزاهد بشكل كبير، وتدأول نشطاء السوشيال ميديا خبر مرضها بشكل كبير وعلى نطاق واسع ونشروا لها صورة وهي في المستشفى بعدما تعرضت لوعكة صحية نقلت على إثرها سريعا لتلقي العلاج، في شكل أظهر تعاطف الكثيرين معها وحزنهم عليها داعين الله لها بالشفاء العاجل وتخطي الأزمة بسلام.

زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي
زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد العروسة
هنا الزاهد العروسة

هنا الزاهد

هنا الزاهد هي فنانة مصرية تزوجت من الفنان أحمد فهمي بتاريخ 12 سبتمبر 2019، أي قبل الإعلان عن مرضها بأسبوع واحد فقط، ما أدى إلى استياء الكثيرين وتفاجئهم بالخبر والدعاء لها بالشفاء، اي قبل اسبوع تقريبا من الان، وقد عبر الناس عن تفاجأهم من خبر هنا الزاهد في المستشفى وتمنوا لها الشفاء العاجل.