خروج الفنانة هياتم من العناية المركزة واخر تطورات وضعها الصحي

كشفت أحد المصادر المقربة من الفنانة هياتم عن استقرار وضعها الصحي بشكل ملحوظ ومن المقرر نقلها من غرفة العناية المركزة إلى غرفتها الخاصة باحدى المستشفيات بمنطقة الدفي وكانت الفنانة هياتم تدهورت صحتها بالفترة الاخيرة ومعاناتها بارتفاع شديد في درجة الحرارة.

خروج الفنانة هياتم من العناية المركزة واخر تطورات وضعها الصحي

اسقرار الوضع الصحي للفنانة  هياتم

حيث ذكرت سامية شقيقة الفنانة هياتم لاحد المواقع أن شقيقتها كانت تعاني منذ فترة كبيرة من سرطان القولون منذ سنوات، وخضعت للعلاج بشكل مستمر وقامت بإجراء أكثر من جراحة لإزالة الورم كما اكدت على أن شقيقتها متواجدة منذ شهر تقريبا داخل المستشفى لمعاناتها من ارتفاع شديد في درجة حرارتها.

مؤكدة على تواجدها معها ومرافقتها حتى تتحسن حالتها الصحية وتابعت أن الاطباء مازالوا عاجزين عن معرفة السبب وراء ارتفاع درجة حرارتها بهذا الشكل،   كما حرص الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين على زيارة الفنانة والاطمئنان على وضعها الصحي داخل المستشفى من قيل الفريق المعالج لها وطلب من ادارة المستشفى متابعة حالتها الصحية أول بأول.

ومن بين الفنانين الذين حرصوا على زيارة هياتم داخل المستشفى الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة نجوى فؤاد،   ويذكر أن الفنانة هياتم قدمت الكثير من الاعمال الناجحة التي لفتت الانظار اليها وأحبها الحمهورحيث  قدمت حوالي 35 فيلما سينمائيا، من بينها فيلم  وراء الشمس، والبنات عايزة إيه، والرغبة، والقفل، والمتسول وغيرهم من الاعمال الاخرى


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.