خالد شبل، هاجر للولايات المتحدة وتزوج هناك وعاد مرة أخرى لدراسة الفن في مصر

خالد شبل، فنان مصري ليس لديه الكثير من الأعمال الفنية كغيره من الفنانين الذين ظهروا في بدايات ألفينات القرن الحالي، ولكن على الرغم من قلة ظهوره الفني، إلا أنه ترك بصمة واضحة في مشاهد قليلة في بعض الأعمال الفنية، مثل دوره في فيلم المشخصاتي، للفنان تامر عبد المنعم، التجربة الدنماركية، للفنان عادل إمام.

خالد شبل، هاجر للولايات المتحدة وتزوج هناك وعاد مرة أخرى لدراسة الفن في مصر 5 15/6/2017 - 1:17 ص

بهاء، كانت هذه الشخصية سبب في انتشاره وعلقت في أذهان الجمهور والمشاهد العربي، تلك الشخصية التي قدمها في فيلم التجربة الدنماركية مع الزعيم عادل إمام، في عدد قليل من المشاهد، من بينها مشهد زواجه في الفيلم، ومشهد القسم.

كانت هذه المشاهد كفيلة بأن تجعل من خالد شبل نجماً مجهولاً، ولعل سبب انتشاره في هذه الفترة، هو الدور الذي قام به، خاصةً أنه دور جرئ لا يقبل أي ممثل أو فنان تقديمه، بسبب طبيعة شخصية بهاء.

خالد شبل، هاجر للولايات المتحدة وتزوج هناك وعاد مرة أخرى لدراسة الفن في مصر 1 15/6/2017 - 1:17 ص

لمن لا يعرف خالد شبل، هو ممثل مصري، اختفي لأكثر من 14 عام دون أي مقدمات، وعاد للظهور مرة أخرى من خلال فيديو بث مباشر مع الفنان خالد صالح، وشارك في فيلم التجربة الدنماركية أيضاً.

خالد شبل، هاجر للولايات المتحدة وتزوج هناك وعاد مرة أخرى لدراسة الفن في مصر 2 15/6/2017 - 1:17 ص

أداء خالد شبل لهذا الدور رغم قلة مشاهده وصعوبته، جعلت منه مشروع ممثل ينذر بمستقبل باهر، وإذا كان استمر حتى الآن في الوسط الفني، بالطبع كانت ستعرض عليه العديد من الأدوار، لكن اختفاءه المفاجئ قلص فرصته في الظهور واستكمال مشواره.

خالد شبل، هاجر للولايات المتحدة وتزوج هناك وعاد مرة أخرى لدراسة الفن في مصر 3 15/6/2017 - 1:17 ص

أثناء دراسته في معهد الفنون المسرحية، وبعد تقديم ثلاثة أفلام فقط، قرر خالد شبل الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية، وهناك تزوج وأنجب، وعمل هناك في المجال الفني، إلى أن قرر العودة لوطنه مرة أخرى واستكمال مشواره الفني.

خالد شبل، هاجر للولايات المتحدة وتزوج هناك وعاد مرة أخرى لدراسة الفن في مصر 4 15/6/2017 - 1:17 ص

تحدث خالد شبل مع نقيب المهن التمثيلية ألدكتور أشرف زكي، وطالب باستكمال دراسته في معهد الفنون المسرحية، ويعمل حالياً على التدريب في ورش التمثيل من أجل العودة مرة أخرى للوسط الفني.