«خالتي فرنسا» ظهرت ثلاث مرات فقط في الإعلام وفيلم “كلم ماما” ليس هو سبب إنفصالها من زوجها السابق “محمود الجندي”.. محطات في حياة الفنانة الخجولة «عبلة كامل»


ملامحها المصرية التي تتسم بالطيبة كانت هي أول الطرق إلي التربع في قلوب محبينها وجمهورها، وفنها النظيف الذي يخلوا من المشاهد السيئة التي باتت تنتشر في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية، بخلاف أفلام البلطجة والخروج علي القانون، ومن المعروف عن الفنان عبلة كامل أنها قليلة الظهور في البرامج التلفزيونية، ولعلها مثل الكثير من المشاهير الذين يحاولون بقدر الإمكان أن يبتعدوا عن كاميرات المصوريين، وحوارات الصحفيين، ولعل ذلك الوقت تستثمره في فنها كي تقدم إلي الجمهور ما يحبه أن يراه منها.

«خالتي فرنسا» ظهرت ثلاث مرات فقط في الإعلام وفيلم "كلم ماما" ليس هو سبب إنفصالها من زوجها السابق "محمود الجندي".. محطات في حياة الفنانة الخجولة «عبلة كامل» 1 6/11/2018 - 6:14 م

عبلة كامل ونبذة عن حياتها الشخصية

في عام 1960 وتحديداً في 17 سبتمبر، ولدت الفنانة عبلة كامل في محافظة البحيرة بقرية “نكلا العنب”، الكائنة في مركز “إيتاي البارود”، درست وتخرجت في عام 1984 من كلية آداب شعبة مكتبات، وبدأت موهبتها في الظهور من خلال مشاركتها في مسرح الجامعة، وكان دائماً تحصل علي المركز الأول في مسابقات التمثيل التي تشترك بها في الجامعة، وأثناء مشاركتها في إحدي المسرحيات علي خشب مسرح الطليعة، كان هناك المخرج الراحل يوسف شاهين وشاهدها، وعرض عليها أن تشترك معه في فيلم “وداعاً بونابرت” في عام 1985.

«خالتي فرنسا» ظهرت ثلاث مرات فقط في الإعلام وفيلم "كلم ماما" ليس هو سبب إنفصالها من زوجها السابق "محمود الجندي".. محطات في حياة الفنانة الخجولة «عبلة كامل» 2 6/11/2018 - 6:14 م

ومن بعدها عملت مع المخرج بشير الديك في فيلم “الطوفان” وكان أيضاً في عام 1985، وبعد ذلك إشتركت في فيلم “الحب قصة أخيرة”، لتنتقل بعد ذلك إلي دور أظهر موهبتها أكثر فأكثر، وذلك من خلال مشاركتها في مسرحية “وجهة نظر” مع الفنان محمد صبحي، وهاني رمزي.

شخصية هادئة وخجولة

كما ذكرنا في السطور السابقة بأن الفنانة عبلة كامل هي فنانة بعيدة كل البعد عن الإعلام والمصورين والصحفيين، مكتفياً بحب جمهورها لها من خلال أعمالها الفنية، تاركة حياتها الشخصية لنفسها فقط، ولا تعلق علي أي موقف أو تصرف يحدث سواء في السياسة أو من أحد زملائها الفنانين، وتحرص علي التكتم أمام أسئلة الصحافة وتستقبل ذلك فقط بكل رحب وسعة صدر.

«خالتي فرنسا» ظهرت ثلاث مرات فقط في الإعلام وفيلم "كلم ماما" ليس هو سبب إنفصالها من زوجها السابق "محمود الجندي".. محطات في حياة الفنانة الخجولة «عبلة كامل» 3 6/11/2018 - 6:14 م