خادمة بأحد شقق مدينة نصر تسرق مجوهرات ثمنها مليون جنيه من شقة صاحب شركة

قامت المباحث التابعة لقسم شرطة مدينة نصر أول، بالقبض على خادمة منزل وسمسار وزوجته، وذلك بعد قيامهم بالاستيلاء على مبالغ مالية ومجوهرات تقدر بحوإلى مليون وربع المليون جنيه من داخل شقة صاحب شركة.

خادمة بأحد شقق مدينة نصر تسرق مجوهرات ثمنها مليون جنيه من شقة صاحب شركة 1 19/12/2016 - 5:01 م

البداية عندما تقدم “سيد.ع.س.” يبلغ من العمر 49 سنة وهو صاحب شركة تجارية، بعمل بلاغ إلى قسم الشرطة الخاص بمدينة نصر أول، ويفيد في البلاغ بإكتشافه سرقة مبلغ مإلى قدرة 250 ألف جنيه بالإضافة إلى مشغولات ذهبية وأخرى مرصعة بالماس وتقدر بمليون جنيه تقريبا من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبعد الإنتقال والفحص  تبين للشرطة سلامة جميع المنافذ الموجودة بالشقة، فا وضعت خطة بحث وتم التوصل إلى أن وراء إرتكاب تلك الواقعة كل من  “فدوى.م.ع. أ” تحمل جنسية إحدى الدول العربية، 48 سنة خادمة طرف المجنى عليه، و”أشرف.ص.إ.” 53 سنة سمسار، والسابق اتهامه في القضية رقم 3992 لسنة 1998 مدينة نصر أول “نصب”، وزوجة الثانى “عزة.ع.” 47 سنة ربة منزل.

وبعد ضبط والقبض على الخادمة قامت بالإرشاد على المبلغ المإلى الذي قدرة وأرشدت 262 ألف جنيه 700 دولار أمريكى بالإضافة إلى أسورة ألماظ، و4 خواتم ألماظ، و4 دلاية، وحلق، و3 خواتم، 2 أسورة، وساعة كريستال، و2 عقد لولى بمسكنها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.