حياة نيللي كريم الحقيقة في مسلسل.. كيف يجسد “لأعلى سعر” جزءا كبيرا من حياة نيللي كريم الحقيقة وخاصة الخيانة الزوجية

من الواضح أن النجمة نيللي كريم ستقدم قصة حياتها في مسلسلها القادم والذي سيعرض في السباق الرمضاني 2017، أو جزء كبير من حياتها خاصة ما يتعلق بجزء الخيانة الزوجية، مسلسل “لأعلى سعر” والذي تشارك ببطولته نيللي كريم في رمضان القادم سيقدم جانبا كبيرا من حياتها الشخصية، وهذا ما تكشف عنه أحداث المسلسل من الإعلان الترويجي وقصة المسلسل.

نيللي كريم

وتبتعد نيللي كريم هذا العام عن تقديم الأدوار الدرامية الحزينة التي اعتاد عليها الجمهور في أعمالها الأخيرة، والتي كان آخرها مسلسل “سقوط حر”، حيث ستقدم في “لأعلى سعر” دور شخصية تدعى “جميلة”، راقصة باليه.

شاهد فيديو.. “برومو” مسلسل “لأعلى سعر” رمضان 2017

كيف تتشابه أحداث المسلسل مع حياة نيللي كريم الحقيقية 

تتشابه أحداث المسلسل بشكل كبير مع حياة نيللي كريم الحقيقة، حيث تقدم نيللي في المسلسل دور “جميلة” راقصة الباليه، في حين أنها بدأت حياتها “باليرينا”، وذلك قبل أن تدخل عالم السينما وتصبح نجمة من نجمات الصف الأول في مصر والعالم العربي.

حلم السفر إلى روسيا

ومن أحداث المسلسل التي تؤكد هذا التشابه الكبير بين حياتها في المسلسل وحياتها الحقيقة، رغبتها أثناء المسلسل في السفر إلى روسيا، مع العلم أن نيللي كريم قضت عدة سنوات في روسيا أثناء تواجدها مع والدتها، فوالدة نيللي كريم روسية الأصل.

نيللي كريم
نيللي كريم

الخيانة الزوجية الأبرز في أحداث المسلسل 

وأما عن الجزء الأبرز في المسلسل والذي يؤكد بشكل كبير التشابه الواضح بين أحداث المسلسل وحياة نيللي الحقيقة، فهو جزء الخيانة الزوجية، ففي المسلسل تتعرض نيللي كريم للخيانة من زوجها، وتقرر الإنتقام منه.

وفي حياة نيللي كريم، نرى أنها عند سؤالها في برنامج “100 سؤال” مع الإعلامية “راغدة شلهوب” حول تعرضها للخيانة الزوجية، لم تنفي نيللي تعرضها للخيانة من زوجها، حيث قالت:

نيللي كريم
نيللي كريم

كل الستات تتخان عادي يعني وأنا منهم

وأضافت:

كل الستات تتخان عادي يعني وأنا منهم

شاهد فيديو.. نيللي كريم تتحدث عن خيانة زوجها

ومن الجدير بالذكر أن نيللي كريم انفصلت عن زوجها هاني أبو النجا بعد زواج دام 11 عاما، وعن سؤالها عن سبب انفصالها عن زوجها، خاصة وأن الزواج دام كثيرا، قالت نيللي كريم:

زوجها هاني أبو النجا وابنتيها
زوجها هاني أبو النجا وابنتيها

لم يحدث تفاهم

مسلسل “لأعلى سعر” ونخبة كبيرة من النجوم 

يشارك في بطولة مسلسل “لأعلى سعر” إلى جانب النجمة نيللي كريم كلا من زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى الممثل الكبير نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي.

المسلسل من إنتاج شركة “العدل جروب”، قصة وسيناريو وحوار د. مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل.

وكانت آخر أعمال نيللي كريم تدور حول تجسيدها شخصية حزينة درامية كما جاء في مسلسل “سقوط حر”، كما جسدت دور مدمنة مخدرات في مسلسل “تحت السيطرة”، كما كان آخر أعمالها السينمائية فيلم “بشتري راجل”، ونالت نيللي كريم العديد من الجوائز في السنوات الأخيرة عن أعمالها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.