حياة الفنان محمود المليجى وزوجته علويه جميل

كان الفنان محمود المليجى بحياته مسالم جداً وطيب على عكس ما كنا نراه دوما على شاشات التلفزيون في افلامه كان مسالم لدرجة انه كان لا يخطو خطوة خارج المنزل بدون علم زوجته واخذ الامر منها  كانت زوجته علويه جميل الأكبر منه سناً وقدرة هيا لها كل الاوامر في المنزل صاحبة الكلمة الاولى والاخيرة  حتى انها كانت لا تجعله يحضر اصدقاؤه الا المنزل لانها لا تحب ذلك.

الفنان الراحل كان على المستوى الإنساني وبشهادة المقربون منه شخصًا معطاء ولا يبخل على أحد، فكان إذا طلب قريب أو غريب منه شيءًا لا يتردد في مساعدته.

الفنان محمود المليجى صاحب أعلى رقم عرفته السينما للنجوم حيث شارك في بطولة 700 فيلم أي نحو 20% من كل إنتاج السينما المصرية.

صاحب ادوار الشر المعروفه كان في الحقيقة يخاف من خياله ويخشى الظلام.

الفنان الذي ظن الجميع انه كان مخلص لزوجته علويه جميل تزوج عليها مرتين أولهما من فنانة مسرحيه مغمورة وامرته علويه بتطليقها عندما علمت بالامر وقد نفذ امرها وفي المرة الثانيه تزوج من  سناء يونس وظل متزوج منها حتى وفاته ولم تعلن سناء يونس ذلك خوفا على مشاعر علويه جميل التي كان يقدرها محمود المليجى جداً.

تلك هيا كانت حياة الفنان محمود المليجى طيب القلب الذي لم يترك احدا دون مساعدته وكان عنده ثلاث ابناء “جمال الدين.ايزيس.مرسي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.