حورية فرغلي تكشف سبب فسخ خطوبتها من نجل وزير سابق

تعتبر الفنانة المصرية حورية فرغلي من الفنانات اللاتي حققن شهرة واسعة في عالم الفن المصري، وازدادت شعبيتها في الفترة الماضية بسبب مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية سواء على المستوى الدرامي أو المستوى السينمائي، ولعل أشهر الأدوار التي قدمتها هو دورها في مسلسل ساحرة الجنوب، التي جسدت فيه شخصية فتاة تدعى روح.

حورية فرغلي تكشف سبب فسخ خطوبتها من نجل وزير سابق 1 6/4/2017 - 2:52 م

ميلاد حورية فرغلي

ولدت الفنانة حورية فرغلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، في السادس عشر من شهر أكتوبر عام 1977، وعادت إلى وطنها الأصلي مصر في عام 2009.

حياتها الفنية

في عام 2002، فازت الفنانة حورية فرغلي على لقب ملكة جمال مصر، ولكنها سرعان ما تنازلت عنه لوصيفتها نور السمري، وكانت بدايتها الفنية في عام 2010 بدأت حياتها الفنية وشاركت في العديد من الأعمال الفنية المتميزة مع كبار النجوم والنجمات، وكبار المخرجين والمنتجين.

أفلام حورية فرغلي

من أشهر الأفلام التي شاركت فيها، كان دورها في فيلم كف القمر، مع كوكبة من ألمع النجوم والنجمات، على رأسهم الفنان الراحل خالد صالح، والفنانة وفاء عامر، ودورها في فيلم حلم عزيز، مع كل من الفنان أحمد عز وشريف منير، ودورها في فيلم عبده موتة الذي مثل لها انطلاقة قوية نحو عالم النجومية، مع الفنان الشاب محمد رمضان، والعديد من الأفلام الأخرى.

مسلسلات حورية فرغلي

و في المسلسلات الدرامية قدمت الكثير من الأعمال الرائعة لعل أشهرها، دكتور أمراض نسا مع مصطفي شعبان، ودوران شبرا، وأخرها كان مسلسل ساحرة الجنوب الذي حمل بطولتها المطلقة الأولى، وشاركها كل من ياسر جلال، سوسن بدر، صلاح عبد الله، وأحمد فؤاد سليم

في هذا الصدد كشفت الفنانة الشابة حورية فرغلي، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة ON E، أنها كانت مخطوبة لإحدى الشخصيات السياسية البارزة في مصر، وكان نجل وزير سابق في الحكومة المصرية.

و قالت خلال حوارها مع عمرو أديب، أن خطيبها خلال عرض أحد أفلامها أعاد لها خاتم خطوبتها بعد مشاهدة فيلمها كلمني شكرا، الذي قامت ببطولته مع عمرو عبد الجليل، وغادة عبد الرازق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.