حورية فرغلي تتبنى طفل وترد على شائعة زواجها من ثري عربي

حورية فرغلي، هي فنانة مصرية لاحقتها العديد من الشائعات على الرغم من مصارحتها الجريئة ولكن لا تسلم من شائعات مغردة بها ومؤلمة أيضاً، حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002 إلا أنها تنازلت عنه، وقامت في الآونة الأخيرة بإجراء العديد من العمليات الجراحة وقد نذكرها في مقالنا هذا اليوم، وأليكم أهم الأسرار والشائعات التي راودت الفنانة في حياتها.

صور حورية فرغلي

حورية فرغلي تعاني من تشوه وجهها

عانت الفنانة حورية فرغلي من مضايقات عديدة بسبب تشوه وجهها الذي وصفه الكثيرون بأنه أصبح يشبه مايكل جاكسون على حد وصف شريف مدكور والذي قام بعد ذلك بالاعتذار عن ما نشره عبر صفحته الشخصية وأن لم يكن يعلم أن تشوه الوجه ناتج عن قيامها بعملية في الآنف اضطرت أليها بعد وقوع حادث آليم لها.

صور حورية فرغلي
حورية فرغلي

بالصور.. حورية فرغلي تظهر بأطلاله سيئه لمعجبها وشريف مدكور يصفها بمايكل جاكسون

بالصور| حورية فرغلي تقوم بأجراء عملية تجميل تشوه أنفها تماماً.. وهكذا تبدو الآن

حورية فرغلي تقوم بتبني طفل لهذا السبب

قامت الفنانة حورية فرغلي مؤخراً بتبني طفل وكتابة الطفل باسم لحد أقاربها لأنها لم تتزوج والطفل أتم 7 شهور من عمره وهو لفتاة فقيرة ليست في استطاعتها تربيته وطلبت منها أن تعيش مع الطفل وأطلقت عليه أسم آدم.

حورية فرغلي ترد على منتقديها
حورية فرغلي تقوم بتبني طفل

حقيقة زواج حورية فرغلي من ثري عربي

أكدت حورية فرغلي على النقي تماماً من زواجها من ثري عربي وأنها تحافظ على اسم عائلتها وتحافظ عليه وأنها تنتظر أبن الحلال، وتحزن عندما تستمع إلي مثل هذه الشائعات التي تلاحقها باستمرار على الرغم من أنها صريحة مع جمهورها وتقوم بالرد على جميع الأسئلة بالإجابات الصحيحة ولا تخفي شيءاً عن جمهورها الحبيب.

الجدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي قات بالاشتراك في العديد من الأعمال السينمائية والأعمال التلفزيونيو وكان أخر أعماها هو فيلم طلق صناعي مع الفنان ماجد الكدواني ويذكر أن من أهم أعمالها التلفزيونيو هو مسلسل ساحرة الجنوب والذي تم إذاعة جزأين منه وقد لافي استحسان العديد من المشاهدين ونجح نجاح ساحق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.